Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كاني وست يكشف النقاب عن ألبوم جديد وخط أزياء Yeezy 3 في أسبوع نيويورك للموضة

كاني ويست

محمد ناجي

كاني وست شخصية مشهورة متعددة المواهب، فهو نجم ميجا وليس سوبر فحسب من نجوم موسيقى الراب ومصمم أزياء وزوج كيم كارديشيان.

خلال شهر فبراير الجاري تلاقت مواهبه أو بالأحرى عوالمه أمام أكثر من 15 ألف شخص في حديقة ميدان ماديسون بنيويورك، حيث قام بكشف النقاب عن ألبومه الجديد The Life of Pablo وأحدث مجموعة أزياء له Yeezy Season 3 ضمن أسبوع نيويورك للموضة.

وست البالغ من العمر 38 عاماً صاحب النهضة الذاتية في الاستايل ارتدى قميصاً أحمر وقبعة سوداء وقضى نحو ساعة يغني أشياء من الألبوم الجديد بينما أخذت العارضات تعرضن قطعاً من مجموعة أزيائه الجديدة.

جلوساً أو وقوفاً لم تتحرك العارضات من أماكنهن ولم يبتسمن ولم ينظرن إلى أي شخص، لقطة الحركة الوحيدة تمثلت في ظهور خاص للعارضة البريطانية السوبر ناعومي كامبل.

وست قال للمشاهدين:”أشعر بالسعادة البالغة للقدرة على السير وراء أحلامي والابتكار كفنان”.

زوجته نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشيان كانت هناك بشعر بلاتيني أشقر ورداء من الفرو كما كانت هناك أيضاً ابنتهما نورث وبقية أسرة كيم بمن فيها أختيها كورتني وكلويه كارديشيان والأخت غير الشقيقة العارضة السوبر كيندال جينر.

يذكر أن ما مجموعه 147 مصمماً تواجدوا في دائرة ضوء أسبوع نيويورك الأول للموضة لعام 2016 خلال فبراير الجاري بـ97 عرض “كاتووك” و50 عرضاً تقديمياً، ومع هذا فمن المنتظر أن يقدم المزيد من المصممين ابتكاراتهم بشكل مستقل.

حفل إطلاق وست لألبومه الجديد وهو الأول منذ 3 أعوام وأحدث مجموعة أزياء من تصميمه أذيع على الهواء واجتذب 20 ألفًا من المعجبين وسجل 20 مليون مشاهدة على الإنترنت. وبيعت تذاكر الحفل بالكامل أثناء أسبوع الأزياء الشتوية في نيويورك وتم بث فعاليات الحفل مباشرة في أكثر من 700 دار عرض بـ 23 دولة.

اخترنا لك