Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بسبب أنجلينا جولي .. كاتي هولمز تخطو أولى خطواتها كمخرجة

كاتي هولمز

محمد ناجي

النجمة كاتي هولمز بالفعل ممثلة وأم لكنها في منتصف أبريل 2016 بدأت في ارتداء قبعة مختلفة تماماً من قبعات أدوارها في الحياة، فمن خلال العرض العالمي الأول لفيلم All We Had بمهرجان تريبيكا السينمائي بنيويورك، كشفت هولمز عن أولى خطواتها العملية كمخرجة سينمائية.

الحقيقة أن هولمز كانت على الشاشة وخلف الكاميرا في نفس الوقت في ظهور أو مشاركة أذهلت الممثل مارك كونسويلوس الذي شارك في بطولة العمل حيث قال لـInStyle:”كانت هولمز تقود الفيلم، تتابع التصوير والأداء وكل شيء، كانت تجري حول الكاميرا، تشاهد ما يحدث، تعطي الملاحظات ثم تجري عائدة للوقوف أمام الكاميرا.

ثم أنه كان عليها توجيه أسئلة إلى والرد على ما يتراوح بين 10 و15 شخصاً عما يحدث والحفاظ على السيطرة على كل شيء.

لقد كنت مذهولاً بشدة من أدائها في كل تلك المهام وسعيداً حقاً بالمشاركة في العمل، من الرائع أن تعمل مع شخصية كهذه.”

وبالنسبة إلى هولمز فقد كان تحولها نحو الإخراج السينمائي شيء استغرق التفكير والتأمل فيه طويلاً كما أن أول فيلم لها كمخرجة كانت حبكته القصصية تبدو شخصية وملائمة بالنسبة لها.

تقول هولمز لـInStyle أيضاً:”لقد قرأت الكتاب الذي ألفته أني ويذرواكس وألهمتني قصة الأم والبنت، فأنا واحدة من خمسة، لديّ أبوان عظيمان، عندي أخوات رائعات وأخ ومن ثم شعرت بأن الشخصيات حقيقية ومن الواقع لأناس أفهمهم بالفعل.”

ومن خلال هذه الخطوة تنضم كاتي هولمز إلى زمرة متنامية من الممثلات اللاتي تحولن إلى مخرجات، وعن هذه النقطة تحديداً تقول هولمز:”لقد ألهمتني تجارب أنجلينا جولي وجودي فوستر وساره بولس والكثير الكثير من الممثلات.”

All We Had فيلم أميركي من إنتاج 2016 عرض لأول مرة في الولايات المتحدة الأميركية في 15 أبريل 2016 وينتمي لفئة الأعمال الدرامية ويبلغ زمن عرضه على الشاشة 105 دقائق وهو من إخراج كاتي هولمز، سيناريو وحوار جوش بون وجيل كيلينجتون عن قصة لأني ويذرواكس ومن أبطال وممثلي العمل إيف لندلي، ريتشارد كايند، مارك كونسويلوس، كاثرين رايس، جودي جرير وآخرين إضافة إلى مشاركة مخرجته كاتي هولمز أيضاً في العمل كممثلة في دور ريتا كارمايكل. تدور أحداث الفيلم حول قصة أم تكافح لتوفير حياة أفضل لابنتها.

الأوسمة

اخترنا لك