Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كيتي بيري تحقق رقم قياسي كأول من يحقق 100 مليون مشاهدة عبر تويتر

كيتي بيري

تمكنت المطربة وكاتبة الأغاني الأمريكية كيتي بيري من بلوغ 100 مليون متابع على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، محطمة بذلك الرقم القياسي العالمي، على اعتبار أنها أول شخص في العالم من المشاهير يصل إلى هذا السقف المدهش من حيث المتابعين، منذ انضمامها إلى الموقع في سنة 2009، وجاء في المرتبة الثانية المطرب الكندي جاستن بيبر حيث بلغ عدد متابعيه 96.7 مليون شخص، بينما عادت المرتبة الثالثة للرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما بحوالي 91 مليون متابع.

قام موقع تويتر مؤخراً بنشر مقطع مصور جمع مختلف تغريدات الفنانة التي تربعت على عرش النجمة الأولى من حيث أكبر عدد متابعة، منذ تاريخ انضمامها للموقع في عام 2009، ومن بين أهم ما نشر رسالة كتبت فيها كيتي عبارة: “اليوم ..نشهد التاريخ”، علماً أن عنوان آخر ألبوم للفنانة بيري “أن نشهد” أو “ويتنس”

إذا اكتفى المطرب الكندي جاستن بيبر بالمرتبة الثانية، حيث بلغ عدد متابعيه بنحو 96.7 مليون شخص، بينما الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما جاء في المركز الثالث بنحو 91 مليون متابع، ولم يتمكن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والذي يعتبر أحد القادة العالميين الأكثر متابعة في العالم، من تجاوز المركز 33 في نفس القائمة، حيث بلغ عدد متابعيه 32.4 مليون شخص، في حين رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي احتل المركز35، حيث وصل عدد متابعيه إلى30.7 مليون شخص.

الجدير بالإشارة فإن موقع التواصل الاجتماعي تويتر كان قد كشف أن قائمة أعلى مئة حساب من حيث عدد المتابعين في موقع تويتر، هم من نجوم في مجالات الغناء والرياضة والإعلام وبشكل أقل كانوا من رجال السياسة.

الأوسمة

اخترنا لك