Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كاتي بيري وعودة الأمل!

كاتي بيري

محمد ناجي

يوم الأربعاء الماضي حكمت قاضية بإحدى محاكم لوس أنجلوس بأن بيع دير كاثوليكي سابق – والذي كانت النجمة كاتي بيري قد حاولت أيضاً شراءه – كأن لم يكن لسيدة الأعمال دانا هوليستر، بحسب تقارير.

قرار القاضية ستيفاني باويك جاء نتيجة لمحاولات غير سليمة ببيع العقار إلى هولستر، بحسب تقرير الأسوشيتد بريس.

القاضية أضافت أن رئيس أساقفة لوس أنجلوس يجب أن يعطي تفويضاً رسمياً بأي بيع وأنه لم يتم الحصول على التفويض قبل تسليم العقار إلى هوليستر.

أما وأن البيع السابق حكم بأنه لاغ، فقد عاد العقار الذي تبلغ مساحته 8 فدادين للسوق كي يباع من جديد، علماً بأن نجمة موسيقى البوب كاتي بيري كانت قد وضعت عينيها عليه لبعض الوقت.

تقول الأسوشيتد بريس إن بيري (31 عاماً) عرضت 14,5 مليون دولار للبيت الواقع على قمة تل في منطقة لوس فيليز بلوس أنجلوس.

وأفادت تقارير بأن عرضها حصل على موافقة من رئيس أساقفة لوس أنجلوس لكنه لا يزال بحاجة للحصول على موافقة من الفاتيكان.

وقال تقرير إن بيري لو حصلت على البيت فإن بيتاً مجاوراً للصلاة يستخدمه كهنة حالياً قد يكون بحاجة إلى أن يتم نقله إلى مكان آخر.

وعلى الرغم من أن هوليستر التي كانت لديها مخططات بتحويل العقار إلى فندق بوتيكي أفادت تقارير أنها سجلت الصك بالفعل وبدأت في إجراء تحديثات على البيت، إلا أن أبرشية رئيس الأساقفة رفعت ضدها استشكالاً قضائياً وأوقفت تقدم الأعمال وأدخلتها في إجراءات قضائية طويلة ومعقدة قبل أن تتمكن من الاستمرار في ما بدأته.

بيري وسويفت

جدير بالذكر أن كاتي بيري ومنافستها اللدودة النجمة تايلور سويفت كانتا أعلى نجمات الموسيقى تحقيقاً للثروة الصافية خلال العام الماضي.

تقرير لمجلة فوربس ذكر أن بيري ربحت 135 مليون دولار أميركي قبل حساب الضرائب بين يونيو 2014 و2015 ما جعلها ثالث أعلى المشاهير تحقيقاً للمكاسب على الإطلاق خلال ذلك الإطار الزمنى خلف فلويد مايويذر وماني باكياو.

كثير من أموال بيري جاءت من جولتها البريزماتية العالمية التي حققت فيها مكاسب قائمة بلغت 2 مليون دولار للمدينة الواحدة، كما قامت بإحياء 126 حفلاً غنائياً العام الماضي. في المقابل فقد حققت تايلور سويفت 80 مليون دولار بين يونيو 2014 ويونيو 2015.

وفي ما يخص صافي الثروة فقد أفادت تقارير أن لدى كاتي بيري ثروة صافية تقدر بـ260 مليون دولار مقابل نحو 280 مليون دولار لتايلور سويفت.

الأوسمة

اخترنا لك