Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الآن… مؤتمر صحافي لمسلسل كواليس المدينة في بيروت!

مؤتمر صحافي لمسلسل كواليس المدينة في بيروت

ندى أيوب – بيروت

يعقد في هذه اللحظات مؤتمر صحافي لإطلاق مسلسل كواليس المدينة في فندق لانكستر- بيروت، بحضور فريق العمل،  المخرج أسامة شهاب الحمد، الكاتبة الزميلة غادة عيد، نجوم العمل: عمّار شلق، كارمن لبّس، يوسف حدّاد، مجدي مشموشي،طلال الجردي، خالد السيد، سارة ابي كنعان، ميرفا القاضي،غابرييل يمّين…

كواليس المدينة “يعالج صناعة الشر من خلال ترتيبه في صداقات ومصالح، ومن نتائج صراعات السلطة والمال.

لم يكن الشر المقصود هو ذلك الفعل الذي يعكسه الفرد على الآخر بل هو تيار التحالفات اللاإنسانية التي تعطي اصحاب القرار والحاكم بأمر الله قوتهما في فرض الشر على المجتمع”على ما قال مخرج العمل أسامة الحمد.

ويبدو أن الزميلة غادة عيد، التي تقدم برنامج “الفساد” على شاشة تلفزيون الجديد منذ سنوات، قررت خوض مجال الدراما التلفزيونية من خلال هذا المسلسل الذي يحمل في مضامينه نفس العنوان أي الفساد، وقد ألهمتها  قضايا الناس والملفات التي شهدت فصولها في المحاكم اللبنانية، لكتابة عمل يظهر مدى الظلم والفساد والمحسوبيات التي شاهدتها، فعملت على إيصالها من خلال الدراما ” عل وعسى أن تتمكن الدراما من إيصال الفكرة اكثر من برامج الحوار عن الفساد، ولعل الناس يشاهدون ما يحصل في مسلسل عبر الشاشة” حسب قول غادة!

ثلاثون حلقة في الجزء الأول من العمل، تحكي قصص ظلم، قضاة فاسدين وأخرين صالحين، وتتناول ملف المخدرات في صفوف العسكريين وازدواجية الحكم، ومصرف فاسد وموظفة تشتري القضاة والسياسيين… يبدأ عرض المسلسل غداً على قناة الجديد.

اخترنا لك