Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الفنان كاظم الساهر يطلق “عيد العشق” من “كتاب الحب”!

الفنان كاظم الساهر

ندى أيوب – بيروت

بعد الجدل الذي أثارته الصور التي نشرها الفنان كاظم الساهر على فايسبوك قبل فترة، ويظهر فيها مع عروسه في حديقة من الورود، واعتقد البعض حينها أنها صور زفافه، أبصر الفيديو كليب الذي تضمن تلك الصور النور.

تم تصوير أغنية “عيد العشق”  في مكان رائع من جبال “أندلوسيا” جنوب إسبانيا، حيث ظهر الساهر ببساطة ورقيّ، في جوّ رومانسي متناغم مع كلمات الراحل نزار قباني. الفيديو كليب من إخراج المخرج الإسباني العالمي دييغو أورتادو دي مندوثا، المقيم في لوس أنجلوس، والذي سبق له التعاون مع فنانين عالميين مثل إنريكيه إغليسياس وغيره.

الأغنية من كلمات الراحل نزار قباني، ألحان كاظم الساهر وتوزيع ميشال فاضل، وهي من ضمن  ألبومه الجديد “كتاب الحب”، الذي يضمّ 13 أغنية ويصدر بعد مضيّ خمس سنوات على صدور ألبومه الأخير.

الفنان كاظم الساهر

وقد تعاونت  الشركة المنتجة “بلاتينوم ريكوردز” في كليب “عيد العشق” مع “جاكوار” وتعليقاً على هذا التعاون، قال سلمان سلطان، مدير العلاقات الإعلامية والإعلام الاجتماعي في شركة “جاكوار لاند روڤر” الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحن متحمسون جداً لمشاركة أحد أساطين عالم الموسيقى في المنطقة، وهو النجم كاظم الساهر في مبادرتنا مع “بلاتينوم ريكوردز”، ونحن على يقين من أن سيارة جاكوار F-TYPE الرياضية الجديدة ستشكّل بأدائها العالي وسرعتها وأناقتها إضافة متميّزة لأحدث كليبات كاظم الساهر.”

الفنان كاظم الساهر

من جهته، أعرب مدير عام “بلاتينوم ريكوردز” تيمور مرمرشي عن سعادته بالتعاون مع القيصر، آملاً في أن تكون بلاتينوم، المنضوية تحت لواء مجموعة MBC، شريكة في إيصال هذه التحفة الموسيقية والفنية، التي طال انتظارها، إلى الملايين من جمهور الساهر.

اخترنا لك