القيصر سيلتقي محبيه في عيد العشاق

القيصر

فضيلة بودريش

من المنتظر أن يطل المطرب العراقي كاظم الساهر على عشاقه، من خلال “برومو كليب” جديد يتضمن أغنية مثيرة وعذبة تصدح بالحب، من كلمات الشاعر الراحل نزار قباني وتحمل القصيدة التي لحنها القيصرعنوان “عيد العشاق”.

ورغم أن الكثير من تفاصيل هذا المشروع الفني، لم يكشف عنها بعد، لكن المعلومات الأولية، التي أسر بها الساهر تؤكد أنه عكف طيلة عدة أشهر على تصوير “كليب” الأغنية باسبانيا وحرص على أن تكون من ألحانه ومن شعر الراحل نزار قباني، علما أن مهمة إخراج “الكليب” أسندت إلى “تيغو هارتادو”، في حين فكرة “الكليب” طرحها القيصر.

يذكر أن أغنية “عيد العشاق” تعد إحدى أغاني الساهر التي انتقاها من ألبومه الجديد، الذي من المقرر أن يطرح في السوق خلال الأيام القليلة المقبلة، ويتضمن ما لا يقل عن 13 أغنية. والجدير بالإشارة فإن كاظم الساهر سيطرح على جمهوره أغاني جديدة، بعد غياب دام نحو 5 سنوات كاملة، ليواصل نجاحه الممزوج بثنائية ألحانه والإبداعات الشعرية لنزار قباني، والتي على ما يبدو سوف تسيطر على معظم أغاني الألبوم الجديد. وكان كاظم الساهر قد طرح الإعلان الدعائي لأغنيته الجديدة المصورة على موقع تبادل الفيديوهات “يوتيوب”. وخلال يوم واحد تمكن من تسجيل ما لا يقل عن30 ألف مشاهدة لعيد العشاق.

واللافت للانتباه أن آخر ألبومات كاظم الساهر “لا تزيديه لوعة”، كانت قد حققت نجاحا معتبرا بعد إطلاقها في 2011، وقام آنذاك بتصوير أغنية “مرت على بالي” في فيديو كليب. أما بخصوص مشاركته الأخيرة في حفلين بمهرجانات غنائية بلبنان حرص على استضافة النجوم الصاعدة المشاركة في برنامج المسابقات الغنائية الذين قام بتدريبهم في فريقه، ونذكر منهم كريستين سعيد ولين الحايك وميرنا حنا وعبد الرحيم الحلبي.

الأوسمة

اخترنا لك