Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كيرا نايتلي تصدم جمهورها “ألبس الباروكة منذ 5 سنوات”

كيرا نايتلي تلبس باروكة

أيمن الرفاعي

اعتاد الجمهور على مشاهدة النجمة العالمية “كيرا نايتلي” في استايلات مختلفة ومميزة لشعرها. فدائما ما تجذب الإنتباه من خلال ابتكار فورمات مختلفة وعصرية.

المفاجأة التي صدمت بها نايتلي لجمهورها هذا الأسبوع جاءت من خلال تصريحها بأنها ترتدي الشعر المستعار أو الباروكة منذ 5 سنوات.

أكدت نايتلي أنها لجأت إلى هذه الحيلة بسبب خوفها من ضعف وتساقط شعرها. حيث اعترفت أنها تضطر إلى صبغ شعرها كثيرا لدرجة أنها لم تترك لونا إلا وجربته على شعرها مما يؤدي إلى ضعفه وتساقطه وبالتالي تأتي الباروكة كحل مثالي لهذه المشكلة.

ليس هذا فحسب بل ذكرت نايتلي أن هناك أسباب عديدة دفعتها للجوء إلى الباروكة للتغلب على بعض المشكلات.

فهي تضطر إلى تغيير فورمة الشعر كثيرا كي تتناسب مع أعمالها وللظهور في المناسبات المتعددة ويؤدي ذلك إلى ضعفه وتقصفه وهنا تأتي الباروكة كمنقذ من هذا المأزق.

وتعترف النجمة العالمية بأن طبيعة شعرها أنه مجعد ومع الحمل والولادة زاد تجعده بنسبة 10% ولذك لجأت إلى الشعر المستعار.

يعرف الجمهور للنجمة “كيرا نايتلي” من خلال أعمالها الهوليودية الخالدة مثل”Never Let me go” و”Everest” و ” The Limitation Game” حيث جسدت مجموعة من الأدوار التي أحبها الجمهور من خلالها.

اخترنا لك