Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

شقة ل”السلطان محمد الفاتح” بناطحة سحاب أمريكية ب1.5مليون دولار

النجم التركي كينان أميرزالي

اقتنى النجم التركي كينان أميرزالي الشهير في الوطن العربي باسم “إيزيل”، شقة جديدة في مدينة ميامي الأمريكية، بسعر لا يقل عن 1.5 مليون دولار أمريكي، وتتواجد هذه الشقة في الطابق ال33 بإحدى ناطحات السحاب.

تعد الشقة الجديدة التي اقتناها الممثل التركي كينان أميرزالي بسعر1.5 مليون دولار أمريكي، العقار الثاني الذي اشتراه كينان في مدينة ميامي الأمريكية، على اعتبار أنه سبق له وأن اشترى خلال السنة الماضية، فيلا تصل قيمتها 2 مليون دولار، يضاف إليها سلسلة من العقارات تتواجد عبر تركيا، وأكدت مصادر إعلامية تركية أن النجم حريص كذلك على استثمار أمواله في اقتناء المحلات التجارية.

وعلى الصعيد الفني يتأهب الفنان التركي للعودة بعد سنتين من الغياب، إلى الدراما بمسلسل جديد يحمل عنوان “السلطان محمد الفاتح”، حيث يتقمص فيه دور هذه الشخصية التاريخية المستقاة من التاريخ التركي ولن يقل أجره في هذا العمل عن 145 ألف ليرة تركية، أي بما يعادل 41 ألف دولار للحلقة الواحدة التي تستمر مدة ساعتين و20دقيقة، علماً أن شركة O3 التابعة لمجموعة “أم.بي.سي”تشرف على إنتاجه.

وكان جمهور الفنان قد تابع له آخر مسلسل بعنوان “القبضاي”، وشاركته البطولة النجمة التركية بيرجوزار كوريل الشهيرة بدور القاضية فريدة.

اخترنا لك