Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

النجمان العاشقان كرم بورسين وسيرناي ساريكايا يلتقيان في فيلم رومانسي لأول مرة

النجمان العاشقان كرم بورسين وسيرناي ساريكايا

يلتقي النجمان التركيان الذين تربطهما علاقة حب في عمل فني جديد لأول مرة، فسوف يشارك الممثل التركي كرم بورسين بطل مسلسل “ما وراء الشمس”، حبيبته الممثلة التركية سيرناي ساريكايا، دور البطولة في فيلم فني سينمائي يتناول قصة رومانسية جميلة، علماً أنهما يدعمان بعضهما البعض باستمرار في الأعمال التي يعكفون على تصوير مشاهدها.

فقد جمع الحب بين النجمان التركيان كرم بورسين وسيرناي ساريكايا منذ نحو سنتين كاملتين، حيث التقيا خلال جلسة تصوير إعلان تجاري لإحدى العلامات التجارية المتعلقة بالملابس، وتأكد مؤخراً بشكل رسمي تواجدهما في نفس العمل الفني، وهو فيلم سينمائي يتناول قصة رومانسية، والجديد في كل هذا أن النجم كرم بورسين كتب سيناريو هذه القصة وعازم على خوض تجربة إخراجه، وتحدد أن يكون تصوير مشاهده بالولايات المتحدة الأمريكية خلال فصل الصيف القادم، ومما تسرب عن دور الحبيبان فإن سيرناي ساريكايا سوف تتقمص شخصية فتاة تعاني من مرض الانفصام في الشخصية.

ومن دون شك يأتي هذا التعاون بين الثنائي العاشق من أجل دعم بعضهما البعض، فقد دأب الحبيبان على الوقوف إلى جنب بعضهما البعض باستمرار، حيث لفت كرم الأنظار عندما تواجد في حفل عرض الحلقة الأولى من مسلسل حبيبته الجديد، الذي يحمل عنوان “Fi” وجرى عرضه على مواقع الإنترنت.

وقامت سيرناي بنفس الأمر حين حرصت على التواجد مع حبيبها النجم في مختلف تدريبات رياضة الملاكمة التي كان يتلقاها بخصوص تصوير مشاهد مسلسله، الذي يحمل اسم “هذه المدينة ستلاحقك”، وقدم هذا الممثل الشاب العديد من الأعمال الفنية وحقق شهرة كبيرة في تركيا والوطن العربي بعد دوره في مسلسل “ما وراء الشمس” ومسلسل “ثأر الأخوة”.

اخترنا لك