Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

خالدة الشريعان: احتفالنا بالفائقات من أحلى وأغلى المناسبات

خالدة الشريعان

سهام صالح

على هامش احتفال ثانوية فاطمة بنت الوليد- بنات في منطقة الصليبخات أدلت مديرة المدرسة الأستاذة خالدة الشريعان لليقظة بالتصريح التالي:

نحتفل اليوم بأحلى وأغلى المناسبات الغالية على قلوب الجميع من المعلمات وفريق العمل في الثانوية وكذلك قلوب الآباء والأمهات الذين يفخرون بهذه اللحظات السعيدة، وهي تكريم المتفوقات من بناتهم.

ولا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر والتقدير لراعي الحفل الأستاذ الفاضل فيصل مقصيد الوكيل المساعد لقطاع التنمية التربوية والأنشطة في وزارة التربية والتعليم، والتقدير أيضا للمهندس عادل الخرافي أمين سر مجلس الأمة الموقر، كما أرحب بمزيد من الشكر والتقدير لقياديي منطقة العاصمة التعليمية ولكل الحضور، وأقول إن استجابتكم لدعوتنا يؤكد التواصل بيننا من أجل إثراء العملية التعليمية، ويشجع الفائقات على المزيد من التفوق والنجاح، ويكشف عن تقديركم للعلم ودوره العظيم في تحقيق آمال الكويت.

فالعلم يساهم في بناء الإنسان الذي هو بمثابة الاستثمار الأهم للمجتمعات والأوطان، ومن هنا جاء تكريمنا للفائقات الذي يعد مطلبا وواجبا تربويا وتعليميا ونفسيا واجتماعيا.

وأنا اليوم أبارك لطالباتي هذا التفوق وأوصيهن باتخاذ العلم رفيقا والخلق الكريم نهجا وسلوكا، وأن يبذلن كل غال ونفيس من أجل الكويت، فهي أعطتكن الكثير وعليكن رده عرفانا وجميلا بالاستزادة في طلب العلم، والحرص على استمرار التفوق، فالوصول إلى القمة إنجاز والمحافظة عليه إعجاز.

واختتمت تصريحها بالتوجه إلى أولياء الأمور من الآباء والأمهات حيث قالت: أبارك لكم، وأؤكد بأن هذه اللحظات الغالية لم تأت إلا برعايتكم وحسن متابعتكم وتوفير البيئة الصالحة لبذل المزيد من الجد والمثابرة في سبيل بناتكم.

اخترنا لك