Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كلويه كارديشيان بين النحافة الشديدة والمخاوف الجلدية وعشق الزراعة

كلويه كارديشيان

محمد ناجي

عندما بدت كلويه كارديشيان مؤخراً نحيفة بشكل مخيف بعد إنقاص وزن شديد تساءل الكثيرون: هل هي على ما يرام؟

كلويه البالغة من العمر 32 عاماً أظهرت نقصان وزنها وهي مرتدية جمبسوت أسود ووضعت حمرة شفاه ثقيلة ما جعل نحافتها ملحوظة أكثر بسبب التباين اللوني.

كارديشيان فقدت 40 باونداً (الباوند 453 جراماً) من خلال “إدمانها الصحي” للجيم. لكن هل تفرط النجمة بشدة في التريض؟ وعندما نقارن بين مظهر كلويه الآن وشكلها عام 2008 مثلاً قد لا نعرفها.

وبعد خمس سنوات من ذلك وبالتحديد في عام 2013 استمرت كلويه في الظهور بجسم أكثر امتلاء. وبعد فترة قصيرة من انفصالها عن زوجها لامار أودوم بدأت أخت كيم كارديشيان في بذل الجهد لضبط جسمها كما شوهدت في العام 2014.

لكن كارديشيان لا تعتقد أن نقصان وزنها مدعاة للقلق حيث تقول على تويتر:”أولاً أنا بدينة جداً ثم صرت نحيفة جداً. أحب هذه اللعبة!”

كلويه كارديشيان من مواليد لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأميركية في 27 يونيو 1984 رائدة أعمال أميركية وشخصية تليفزيونية شهيرة. منذ 2007 شاركت كلويه وأسرتها في مسلسل تليفزيون الواقع Keeping Up with the Kardashians.

نجاح المسلسل أدى إلى تكوين أعمال فرعية مثل Kourtney and Khloé Take Miami و Khloé & Lamar. وفي سبتمبر 2009 تزوجت كلويه كارديشيان من لاعب كرة السلة لامار أودوم بعد شهر من أول لقاء لهما.

واشتركت كلويه مع أختيها كورتني وكيم في صناعتي تجارة التجزئة والموضة وطرحوا العديد من مجموعات الملابس والعطور وبالإضافة إلى ذلك نشروا كتاب Kardashian Konfidential  في العام 2010.

وفي العام 2012 شاركت كلويه في تقديم الموسم الثاني من النسخة الأميركية لبرنامج The X Factor مع ماريو لوبيز.

ومن أحدث أخبار كلويه كارديشيان أنها كشفت التفاصيل المؤلمة لخوفها من الإصابة بسرطان الجلد حيث صارحت معجبيها على التطبيق الخاص بها بمخاوفها وتجربتها مع متاعب الجلد المؤلمة منذ عامين.

ونصحت النجمة بضرورة القيام بفحص الجلد بشكل منتظم حتى لو لم تكن هناك أي متاعب والحرص على الانتباه لأي تغير شكلي أو غيره لا يبدو طبيعياً على الجلد.

ومن أخبارها أيضاً أنها تخطط لشراء صوبة زراعية في فناء منزلها بحيث تستطيع البدء في ممارسة أعمال الزراعة والبستنة التي تحبها واعتادت عليها مع أخواتها وأمها كريس جينر.

 

اخترنا لك