Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حلم كلويه كارديشيان يتحقق أخيراً

كلويه كارديشيان

محمد ناجي

على أرض غير مستقرة مع زوجها لامار أودوم الذي طلبت رسمياً الطلاق منه في المحكمة ولم يصدر القاضي حكماً في ذلك بعد وانفصال طويل عن آخر ارتباط لها جيمس هاردن تقف كلويه كارديشيان في حالة عدم اتزان عاطفي لكنها ترفض التخلي عن مخططاتها لتصبح أماً في يوم من الأيام، بأي شكل من الأشكال.

تقرير لرادار ذكر أن نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 31 عاماً التي قامت وبشكل شهير بتوثيق مشاكلها مع الخصوبة في برنامج أسرة كارديشيان عندما كانت متزوجة من أودوم، بدأت في الاستعداد لاستقبال طفل بحلول نهاية العام 2016.

مصدر وثيق الصلة بالأسرة قال إن كلويه قابلت صعوبات في ذلك مرات عديدة ومن ثم فهي تعرف ما تفعله وإنها تريد أن يتحقق حلمها في الأمومة هذا العام.

وأضاف المصدر: “لم تكن كلويه تظن أنها ستكون بلا أطفال بحلول الوقت الذي تبلغ فيه سن الثلاثين، لذلك فهذه المسألة لها الأولوية الآن.

يذكر أن أختيها كيم وكورتني كارديشيان لهما الكثير من الأطفال بالفعل، فكيم أم للطفلة نورث (عامان) والطفل سانت (3 اشهر) من زوجها كاني وست بينما لكورتني الأطفال مايسون (6 سنوات) وبنيلوبي (3 سنوات) وراين (15 شهراً).

كلويه كارديشيان أودوم المولودة باسم كلويه ألكساندرا كارديشيان في 27 يونيو 1984 هي سيدة أعمال وشخصية تليفزيونية أميركية شهيرة، ومنذ العام 2007 وهي تقوم وأسرتها ببطولة مسلسل تليفزيون الواقع Keeping Up with the Kardashians ، وقد أدى نجاحه إلى تكوين فرعيات بما في ذلك Kourtney and Khloé Take Miami و Khloé and Lamar. وفي سبتمبر 2009 تزوجت كلويه كارديشيان من لاعب كرة السلة لامار أودوم بعد شهر من أول لقاء لهما.

وقد انخرطت كلويه من أختيها كيم وكورتني في صناعتي تجارة التجزئة والموضة، وكمجموعة قامت الثلاث سيدات بتدشين العديد من مجموعات الملابس والعطور إضافة إلى طرح كتاب Kardashian Konfidential عام 2010. وفي 2012 شاركت كلويه كارديشيان في تقديم نسخة الموسم الثاني الأميركية من The X Factor مع ماريو لوبيز.

اخترنا لك