Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

من سيفوز بقلب الإمبراطورة المتعجرفة؟ شروط قاسية يضعها زعيم كوريا الشمالية لمن يتزوج من اخته

شروط قاسية يضعها زعيم كوريا الشمالية لمن يتزوج من اخته

أيمن الرفاعي

في عام 2012 حاول النظام الحاكم في كوريا الشمالية اختيار زوج مناسب للفتاة “كيم يو جونج” وهي أخت الزعيم الحالي للبلاد “كيم جونج” ولكن هذه المحاولة باءت بالفشل.

وحسب زعم هؤلاء فإنهم لم يجدوا الرجل الذي يرقى إلى طموحات الأنسة كيم. اليوم يقوم زعيم كوريا الشمالية بتكرار التجربة من جديد بعد أن وصلت شقيقته لعامها ال 29 وبالمناسبة هي السيدة الأولى الأن في كوريا الشمالية بعدما نجحت في قيادة اللجنة المركزية للحزب الحاكم خلال هذا الشهر.

سوف يتولى الأخ الأكبر حاكم البلاد مهمة اختيار الرجل المناسب وفقا للشروط التي وضعها هو بنفسه.

أما الشرط الأول فيقتضي أن يكون المتقدم للزواج من أخت الزعيم من خريجي أو طلاب جامعة ” كيم إيل سونج” كما يجب ألا يقل طوله عن 175 سنتيمترا ولابد وأن يكون حسن المظهر ومن الضروري أن يكون قد أنهى خدمة الجيش في البلاد.

الذي كشف عن كل هذه المعلومات هو أحد المعارضين والذي هرب إلى كوريا الجنوبية فارا بجلده من بطش كيم جونج .

وقد أدلى هذا المعارض ببعض التصريحات من ضمنها أن العروس امرأة متعجرفة تضع شروط صارمة للزواج.

كما أن تصرفاتها خلال فترة الدراسة الجامعية لا تخفى على أحد فقد كان لزاما على الطلاب التنحي جانبا وإفساح الطريق كلما مرت كما كان ممنوع على أي طالب ركوب المصعد الذي تستقله ولكنها أحيانا كانت تسمح بذلك لزملاء الدراسة فقط.

قام زعيم كوريا الشمالية باختيار 30 خريجا جامعيا وطالبا مسجلا في برامج الماجيستير والذين خدموا أيضا بالجيش لأجل انتقاء الزوج المستقبلي لشقيقته وسوف يمر جميع المرشحين باختبارات نفسية وجسدية وذهنية وفكرية قاسية.

بدوره ناشد هذا المعارض لجميع طلبة الجامعة بعدم التقدم لهذه المهمة المهينة والمذلة( بحسب وجهة نظره)

اخترنا لك