Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

صدّق أو لا تصدّق: كيم كارديشيان هي ماري أنطوانيت العصر الحديث!

كيم كاردشيان

محمد ناجي

تظهر نجمة تليفزيون الواقع الأميركي الأشهر عالمياً كيم كارديشيان وزوجها المغني كاني وست على غلاف عدد شهر سبتمبر من مجلة هاربرز بازار (الولايات المتحدة).

بازار على ما يبدو أجرت سلسلة من التغطيات الخاصة مع كيم وكاني في هذا العدد الذي تحدث فيه الزوجان عن الموضة وبعضهما البعض.

وبالحديث عن كونها أصبحت أكثر تطلعاً وتقدماً بالموضة قالت كيم كارديشيان:”لقد كان ذلك تحدياً في البداية بسبب نظرة المصممين لحجم الجسم وعدم تماشيه مع العينات السائدة. من الصعب أن تجد أشياء فريدة من نوعها وفي نفس الوقت تناسب نوع جسمي.”

تأثير زوجها

وعن تأثير كاني وست عليها قالت كيم:”أحب دائماً الارتقاء وتجربة أشياء جديدة وأعتقد أن لكاني دور ويد في ذلك كما أني أجزم أن لديه بصيرة رؤية الأشياء قبل أي شخص آخر. كاني جزء مهم من حكايتي مع الموضة والنقلة التي حدثت لي في ذلك.”

وتستطرد كيم قائلة:”إنه أفضل ستايلست بالنسبة لي، كل إطلالة أحبها لا بد أن تجد منه عون لي فيها. أصحابي وأخواتي يقولون لي إنهم لم يلتقوا أبداً باثنين مثلنا يجلسون في غرفة الملابس لساعات من أجل قياس الملابس وقصها وإعادة تصميمها. إننا نحب ذلك فعلاً ونقضي فيه كثيراً من الوقت كما أننا نبذل جهداً كبيراً في الخروج بأفضل إطلالات ومحاولة البقاء في مقدمة اللعبة دائماً.”

تأثير من نوع آخر

في المقابل يتحدث كاني عن التأثير والإلهام فيقول:”أبطالي هم الناس الموجودون في وضع تشكيل عالمنا. أصحاب التأثير كانوا أكبر مصدر للإلهام بالنسبة لي.”

وعن زوجته يقول:”زوجتي وجه لتغيير الموضة حيث أخذ المصممون الذين لم يكونوا يتركونها تجلس في العروض يقومون الآن بعمل مجموعات كاملة بناء على شكلها. من الممتع لكيم أن تلتقط لها الصور هنا وهناك وإني أراها تمثل ماري أنطوانيت العصر الحديث فهي تقوم بتغيير تسريحاتها وماكياجها كل يوم وليس فقط من أجل جلسة تصوير فوتوغرافي.”

الأوسمة

اخترنا لك