Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كيم كردشيان تحلم بتقمص شخصية “كليوباترا”

كيم كردشيان تحلم بتقمص شخصية كليوباترا

تتطلع نجمة تليفزيون الواقع، وعارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة كيم كردشيان، من أجل العثور على نص سينمائي مميز يحقق لها حلم تأدية دور شخصية نسائية خالدة مثل الملكة المصرية كليوباترا، أو ملكة فرعونية أخرى تركت بصمة تاريخية ساطعة، فهي تتمنى أن تقدم الجديد لجمهورها الكبير والواسع عبر العالم بشكل مختلف ولم يعهده منها من قبل.

لم تخف نجمة تليفزيون الواقع كيم كردشيان تفاصيل مشروع بحثها المستمر عن عمل يكون جيد سواءاً على مستوى الإخراج أو كتابة نص السيناريو، حتى تقدم الجديد والمميز لجمهورها، على اعتبار أن تقديم شخصية “كليوباترا” ليس مشروعاً جديداً، بل يعد حلم الطفولة الذي ظل يراودها، وتحركت بداخلها هذه الرغبة عندما تابعت أحداث الفيلم الشهير عن هذه الملكة المصرية الجميلة، الذي تقمصت فيه دور البطولة الممثلة إليزابيث تيلور وشاركها فيه الممثل ريتشارد بيرتون.

ويبدو أن النجمة مهتمة بنساء التاريخ الفرعوني وتراهن يستحقن الكثير من الاهتمام والتقدير عن طريق العودة إلى تفاصيل حياتهن، كونهن يستحقن الكثير من العرفان.

وكانت النجمة العالمية “كيم” التي لا يتعدى سنها ال35 عاماً، قد صرحت على هامش حضورها فعاليات العرض الخاص للفيلم الذي يحمل عنوان The Promise لمخرجه كريستيان بيل، أن اللوك الجديد الذى ظهرت به مؤخراً وتبنيها لخيار تقصير شعرها، الذي عودت جمهورها على إطالته، دفع عدد كبير من الجمهور والمتتبعين لفتح المجال للمقارنة بينها وبين الملكات الفرعونيات اللائي أبهرنها منذ سن الطفولة..فهل تجد ..”كيم” النص الجيد والمخرج البارع لتحقق حلمها..؟

أم أنها تلفت الانتباه لفكرة هذا المشروع وتحرك أهل الفن والسينما في العالم من أجل إنتاج عمل خاص يسلط الضوء على أشهر وأجمل ملكة فرعونية عرفها التاريخ؟

إذاً من الممكن جداً أن نرى مستقبلاً عملاً فنياً غربياً عن “الملكة الفرعونية”..

اخترنا لك