هكذا أوقع كاني ويست كيم كارديشيان في حبه!

هكذا أوقع كاني ويست كيم كارديشيان في حبه

محمد ناجي

في الحلقة الأخيرة من توك شو Kocktails With Khloé يوم أمس الأربعاء 20 أبريل، كشف كاني وست، نجم موسيقى الراب والزوج الحالي لنجمة تليفزيون الواقع الأشهر عالمياً كيم كارديشيان، أن زواج كيم السابق من كريس همفريز كان السبب في حصوله على أول هاتف نقال له.

في كليب مقتطفات FYI لحلقة التوك شو المذكورة يشرح نجم موسيقى الراب ذو الـ38 عاماً لمقدمة البرنامج – وأخت زوجته في الواقع- كلويه كارديشيان كيف أدرك أنه بحاجة إلى وسيلة لأن يشغل بال وتفكير كيم بعد زواجها في أغسطس 2011 من كريس همفريز لاعب دوري كرة السلة الأميركية للمحترفين ذي الـ31 عاماً.

يقول وست:”لم أكن أسعى لأي شيء لكن عندما رأيت كيم على النت مع شخص طويل للغاية شعرت أني بحاجة للاتصال بها أو شيء من هذا القبيل.”

ومعروف بشدة عن كيم (35 عاماً) أنها تقدمت بدعوى قضائية لطلب الطلاق من همفريز في أكتوبر 2011 بعد 72 يوماً فقط من ارتباطهما بالزواج وأنها بدأت بعد ذلك في مواعدة نجم الموسيقى صاحب Jesus Walks في أبريل 2012 ثم تزوجت كيم وكاني في إيطاليا في مارس 2014.

آخر حلقة من توك شو Kocktails With Khloé أذيعت على FYI في العاشرة من ليل الأربعاء 20 أبريل بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأميركية، وقد خرجت هذه الحلقة الأخيرة من البرنامج بجلبة مع كريسي تايجن وجون ليجند وكيم كارديشيان وكاني وست كآخر الضيوف الذين حلوا عليه.

البعض علّق على مقطع الفيديو المنشور من قبل FYI لحلقة البرنامج الأخيرة واعتراف كاني فيها بالإيقاع بكيم عن طريق رسالة نصية بقولهم:” نعم، يزعم كاني بكل فخر أنه حصل فقط على هاتف خليوي عندما كانت كيم تواعد كريس همفريز بحيث استطاع أن يبعث لها رسالة نصية ليذكرها فيها بما يمكن أن يكون عليه مستقبلها مع همفريز.

ذلك يعني أن كاني لم يحصل على هاتف سوى في 2011 فقط، لكن بناء على الصور ثبت زيف ذلك لكنها قصة مسلية على أية حال.وعلى أية حال أيضاً، يبدو أن تكتيك الترهيب نجح وأنه يجب على كيم أن تكره السراويل مرفوعة الخصر لأن الكل يعلم مدة استمرار الزواج.”

لكن ما حكاية السراويل مرفوعة الخصر؟ يقول كاني:” بدأت في أن أرسل لها صوراً لأمثال لاعبي كرة سلة كانوا “كيوت” في السابق ثم أصبحوا يرتدون سراويل مرفوعة الخصر الآن، وقلت لها:هكذا سيكون مستقبلك!”

اخترنا لك