Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الألوان المعدنية ورشاقة كيم كاردشيان أهم اللقطات في Met Gala

الألوان المعدنية ورشاقة كيم كاردشيان

أيمن الرفاعي

يطلق على مهرجان Met Gala  اسم ” أوسكار الساحل الشرقي” حيث يجمع الكثير من الفنانين والمصممين  ونجوم الموسيقى والغناء وكذلك نجمات هوليود على بساطه.

يقام هذا المهرجان سنويا بمدينة نيويورك في قاعة متحف” متروبوليتان” ويعد من أكبر مهرجانات الموضة حول العالم.

في هذا المهرجان يتم الإفتتاح الرسمي لموسم عروض الموضة في كل أنحاء العالم. كما يتم جمع التبرعات للأعمال الخيرية وكذلك لدعم الشباب في مجال تصميم الأزياء.

من اللقطات الملفتة بالأمس في مهرجان Met Gala كانت الرشاقة  المتناهية التي ظهرت بها النجمة العالمية كيم كاردشيان وذلك بعد ولادتها لطفلها الثاني “سانت”منذ 4 شهور.

كما ظهر زوجها أيضا بعيون ملونة بعد استخدامه للعدسات مما أضفى غرابة شديدة على مظهره.

من أهم اللقطات التي استحوذت على الإنتباه أيضا طغيان الألوان المعدنية وخاصة اللون الفضي على ملابس وأزياء نجمات العالم. فعلى الرغم من وجود ألوان أخرى إلا أن السيادة كانت للألوان المعدنية.

ظهر ذلك بوضوح على فساتين كيم كاردشيان و تايلور سويفت و بيونسيه وريتا أورا و كايلي جينر و سيندي كراوفورد  وغيرهن من النجمات ورائدات الموضة فهل يكون اللون الفضي هو المسيطر على الأزياء هذا العام؟؟؟ سوف يتضح ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

اخترنا لك