Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كيم كارديشيان: أحب أوقات الراحة من العمل ولا أريد طفلاً ثالثاً

كيم كارديشيان

محمد ناجي

كيم كارديشيان التي شوهدت مؤخراً تغادر أحد الاستوديوهات في فان نويز بكاليفورنيا تقوم بالاستفادة من معظم وقتها بعيداً عن العمل. وفي نفس اليوم ظهرت نجمة تليفزيون الواقع الأشهر على الإطلاق هذه ولأول مرة على غلاف مجلة فوربس.

نجمة Keeping Up with the Kardashians كتبت على الآب الخاص بها أنها تحرص على أخذ فترات راحة بين جلسات تصوير برنامج تليفزيون الواقع الذي تظهر فيه.

كيم كتبت: “أحب أن آخذ بضعة أسابيع بعيداً عن التصوير وأكره التعب إلى أن آخذ وقتاً للراحة.”

وتضيف كارديشيان أنها تخطط للبقاء من دون ماكياج طيلة الأسبوع قبل العودة إلى العمل كما تحرص على قراءة الإيميلات لتكون على اطلاع بما يجري حولها.

موضوع الغلاف لمجلة فوربس تناول القطب الإعلامي المسمى كيم كارديشيان وعملها الذي يدر عليها الكثير من المال من خلال تطبيقات الموبايل وغيره.

على صعيد آخر قالت كيم كارديشيان إنها وعلى الرغم من رغبة زوجها الفنان كاني وست في أن يكبر عدد أفراد أسرتهما لا تريد إنجاب طفل ثالث بسبب مشاكلها الصحية التي تؤرقها منذ كانت حاملاً في ابنتها نورث علماً بأن حملها لمرة ثانية كان بمثابة معجزة.

ومعروف أن كيم كارديشيان البالغة من العمر 35 عاماً كانت مصممة على التخلص من وزنها الزائد بعد ولادة ابنها سانت في ديسمبر الماضي. لكن كيم اعترفت في حلقة ليلة الأحد من Keeping Up with the Kardashians أن زوجها نجم موسيقى الراب كاني وست البالغ من العمر 39 عاماً يريد طفلاً ثالثاً.

النجمة ناقشت مع سكوت ديسيك مخاطر ذلك ومخاوفها من مسألة الحمل وتأثيرها الرهيب على صحتها.

الأوسمة

اخترنا لك