Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كيم كارديشيان.. هوس لا ينتهي!

كيم كارديشيان

لا ماكياج، لا مشكلة. ظهرت كيم كارديشيان بوجهها الطبيعي بلا ماكياج بينما كانت تقود سيارتها خارجة من جراج جيم في لوس أنجلوس.

نجمة Keeping Up With the Kardashians البالغة من العمر 35 عاماً والتي كانت قد ظهرت أمام الناس من قبل بدون ماكياج تعمل بجد واجتهاد هذه الأيام لاستعادة رشاقتها وجمال جسمها بعد ولادة سانت وست، ثاني طفل لها من زوجها الفنان كاني وست في ديسمبر.

أيضاً خرجت كيم وكاني لمشاهدة فيلم سينمائي بأحد دور العرض في كالاباساس بولاية كاليفورنيا الأميركية حيث يعيشان مع أسرتهما لكن الماكياج كان حاضراً في هذه المرة.

إطلالة ملابسها كانت جذابة كالعادة حيث ارتدت “جاكيت” خاصاً جداً من الجلد عليه صورة وجهها و”توب” أسود وجينز “سكيني” أسود أيضاً علماً بأنها كانت قد ارتدت نفس الجاكيت في خروجة سابقة لها في لوس أنجلوس في فبراير.

وعلى الاسنابشات خاصتها بعثت كيم فيديوهات تظهر زوجها كاني وهو يلهو بالموسيقى والغناء مع الاثنتين الأم وابنتها أثناء القيادة بهما على أنغام أغنية Bam Bam لـ Sister Nancy من عام 1982 وأيضاً أنغام من ألبومه الجديد The Life of Pablo. وتظهر ابنتهما نورث وست أيضاً في فيديو “سيلفي” آخر مأخوذ خلال تلك القيادة.

الفن محاكاة للواقع في كثير من الأحيان حتى بالنسبة لنجمة تليفزيون الواقع الشهيرة جداً كيم كارديشيان، ويبدو أن ذلك جعلها محل خلاف وجدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي عندما أرسلت صورة سيلفي غير محتشمة على تويتر.

الغريب أن الصورة نفسها ظهرت على حائط في ملبورن الاسترالية ما يدل على هوس الناس بالمشاهير.

النجمة تشارلوت تشيرش قالت إنها ندمت على الدفاع عن كيم كارديشيان بشأن السيلفي إياه لأنها لا تهتم سوى بنفسها وتنسى أنها أم وهو شيء سيء بالنسبة للنساء.

كيم كارديشيان

وفي محاولة لانهاء حالة الجدل الدائرة بشأن الصورة إياها نشرت كيم صورة لطيفة لابنها سانت وست، لكن هل يمكن لذلك تحسين صورتها أمام الناس؟

اخترنا لك