Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

لن يتواجد في السباق الرمضاني…..قصي خولي يحتفي بعيد ميلاده في أمريكا

النجم السوري قصي خولي

يشارك النجم السوري قصي خولي في فعاليات مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية، التي تقام بالولايات المتحدة الأمريكية، وجاءت الفرصة للاحتفاء بعيد ميلاده، الذي صادف كذلك عيد ميلاد صديقه رافي بوغوصيان، وجاء ذلك في موقع حفل تكريم الفائزين بالنسخة الثامنة لأوسكار «أم الإمارات» في رياضة الفروسية للسيدات وبالتحديد في مسرح «دولبي» الشهير بهوليوود الكائن في مدينة لوس أنجلوس.

فضل الممثل السوري المتألق قصي خولي أن يقاسم جمهوره احتفاله بمناسبة يوم ميلاده عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو خلال تواجده في مسرح «دولبي»، ظهر إلى جنبه محتفياً صديقه رافي بوغوصيان الذي يصادف عيد ميلاده مع نفس يوم عيد ميلاد قصي، وقدم النجم السوري عبارت الشكر والامتنان لكل من رفع إليه التهاني بهذه المناسبة السعيدة، وعلق مغتبطاً: “..كل سنة وأنتو حبايبنا وغوالينا ونحنا بألف خير”.

واغتنم الممثل السوري الذي سطع نجمه في الدراما السوريا والمصرية الفرصة، ليعلن عن عدم مشاركته بأي عمل درامي خلال السباق الرمضاني 2017، واعداً جمهوره بعمل جديد خلال السنة المقبلة، وتمنى لزملائه الفنانيين النجاح والتألق في السباق الرمضاني.

وكان آخر ما قدمه النجم قصي خولي، مشاركته في لجنة تحكيم برنامج «Arab Casting» في موسمه الثاني، إلى جانب كل من الفنانة غادة عبد الرازق وباسل خياط وطارق العلي، بينما كانت آخر الأعمال الفنية التي قدمها المسلسل الدرامي “جريمة شغف”، حيث كتب قصته نور شيشكلي وأخرجه وليد ناصيف.

اخترنا لك