Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

هكذا فتحت كرستين ستيوارت قلبها عن شعور الحب الأول

كرستين ستيوارت

محمد ناجي

نجمة Twilight تحدثت بصراحة عن تدفق المشاعر الذي أتاها للمرة الأولى عندما وقعت في حب شخص ما.

كرستين ستيوارت ونيقولاس هولت جلسا في ضيافة إنترتينمنت تونايت للحديث عن فيلم الرومانسية والخيال العلمي الجديد خاصتهما Equals وسرعان ما تحولت دفة الحوار نحو ما يدور بفكر النجمين في ما يتعلق بالمرة الأولى التي دق فيها قلب كل منهما بالحب.

تقول ستيوارت: “لقد قرأت النص وفيه كان من المفروض أن أضع نفسي في شعور ربما مررت به من قبل، شعور الحب الأول، إنه الشعور الأشد كثافة وسطوة على الإطلاق. هذا الشعور قد يكون عظيماً وقد يكون سيئاً وذلك بحسب صدق المشاعر وقتها.”

الفيلم يحكي قصة شاب وشابة يرتبطان بعلاقة عاطفية في مجتمع مستقبلي تم فيه استئصال المشاعر البشرية من جذورها. حبهما الجديد الذي عثرا عليه يمكن أن يكون نتيجة عدوى ما يعني أن شفاء المرض يمكن أن يؤدي أيضاً إلى إزالة حبهما.

فيلم Equals من تأليف وإخراج دريك دوريموس ويقوم ببطولته إلى جانب كرستين ستيوارت ونيقولاس هولت كل من جاي بيرس وجاكي ويفر وساشا رينج وداستن أوهالوران وهو من إنتاج روت ون فيلمز.

الفيلم إنتاج أميركي عام 2015 وعرض لأول مرة في فينيسيا الإيطالية في 5 سبتمبر 2015 بينما التاريخ الذي حدد لبداية عرضه في دور السينما الأميركية فهو الخامس عشر من يوليو 2016.

وبالنسبة لكرستين جيمس ستيوارت فهي ممثلة أميركية من مواليد لوس أنجلوس 9 أبريل 1990 لأبوين يعملان في مجال الاستعراض. كرستين بدأت مسيرتها التمثيلية في العام 1999 بأدوار غير مصنفة والظهور في شخصيات صغيرة في العديد من الأفلام قبل أن يبرز نجمها في العام 2002 عندما لعبة ابنة النجمة جودي فوستر في فيلم الإثارة Panic Room الذي رشحت عنه لنيل جائزة أفضل فنان صاعد واعد.

اخترنا لك