Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

“لاندمارك” تنظم حملتها السنوية التاسعة للتبرع بالدم

 حملة السنوية التاسعة للتبرع بالدم

سهام صالح

نظمت “مجموعة لاندمارك”، إحدى أكبر سلاسل تجارة التجزئة في الكويت، حملتها السنوية التاسعة للتبرع بالدم، وذلك بالتعاون مع بنك الدم المركزي الكويتي.

وتعكس هذه المبادرة عمق التزام المجموعة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية البنّاءة التي تقدم المساعدة والخدمة الإيجابية للمجتمع.

وشارك أكثر من 150 متبرعاً من موظفي وعملاء “لاندمارك” في المبادرة التي حملت شعار “حماية الحياة”، وأقيمت في متجر “سنتربوينت” بالأفنيوز.

وفي معرض تعليقه على الحدث قال سايبل باسو، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة “لاندمارك” بالكويت: “نود أن نتوجه بكل الشكر إلى بنك الدم المركزي الكويتي على دعمه لحملتنا التاسعة للتبرع بالدم، والتي نتطلع من خلالها إلى خدمة المجتمع المحلي وتعزيز الوعي بأهمية المبادرات والأنشطة الإنسانية.

ونحن حريصون على تنظيم هذه الحملة سنوياً، وحققت مبادرتنا هذا العام نجاحاً كبيراً تجسد في زيادة عدد المشاركين من موظفينا الذين لا يسعنا إلا أن نشكرهم على اهتمامهم المستمر بهذه القضايا النبيلة.

ونؤكد التزامنا الجاد والمستمر بلعب دور بارز في تفعيل دور القطاع الخاص في دعم المبادرات التي تعود بالخير والفائدة على جميع شرائح المجتمع”.

وتأتي حملة التبرع بالدم في إطار خطة متعددة الجوانب عملت مجموعة “لاندمارك” على تطويرها بهدف تسليط الضوء على قضايا الصحة والسلامة في الكويت.

ويعتبر التبرع بالدم من أرقى أشكال الخدمات الإنسانية كونه يلعب دوراً هاماً في إنقاذ حياة المريض، إضافة إلى كونه يعود بالفائدة على صحة المتبرع إذ يقلل من مخاطر الإصابة بالأزمات القلبية والسرطان.

وحصلت الحملة، التي أقيمت تحت إشراف مجموعة من الأطباء المتخصصين، على استجابة واسعة من قبل الموظفين الذين تمت دعوتهم للمشاركة من كافة أقسام وفروع “لاندمارك” في الكويت.

وتعمل “مجموعة لاندمارك” انطلاقاً من رؤيتها الرامية لأن تكون جزءاً لا يتجزأ من المجتمع الكويتي. وتأتي هذه الحملة في إطار جهود المجموعة المتواصلة لتسليط الضوء على مبادئ المسؤولية الاجتماعية ودعم المرضى المحتاجين.

اخترنا لك