Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

في جديد شباك تذاكر السينما في الولايات المتحدة الأميركية في عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة

Keanu يتصدر مع إخفاق Ratchet & Clank وتعثر Mother’s Day

محمد ناجي

كما هو الحال في الغالب، الهدوء الذي يسبق العاصفة، كانت عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة هادئة للأفلام الجديدة في شباك تذاكر السينما داخل الولايات المتحدة الأميركية.

فيلم المرح Keanu

على قمة إصدارات الأفلام الجديدة في نهاية الأسبوع جاء فيلم المرح Keanu ليكسب 9,35 مليون دولار أميركي في إطار البداية، هذا الرقم ليس مهولاً ولا كارثياً في نفس الوقت بالأخذ في الاعتبار ميزانيته البالغة 15 مليون دولار وما يمكن أن يحققه في الفترة القادمة من العرض.

فيلم Mother’s Day

فيلم Mother’s Day لجاري مارشال هو الثالث في مصفوفة أعماله الكوميدية المبنية على عطلة معينة بعد فيلم Valentine’s Day الناجح بشدة في 2010 والذي بلغت إيراداته العالمية 216 مليون دولار بميزانية حجمها 52 مليون دولار وفيلم New Year’s Eve غير الناجح بشدة (مع أن ايراداته قوية 142 مليون دولار بميزانية 56 مليون دولار).

بداية Mother’s Day حققت 8,3 مليون دولار من الإيرادات في نهاية الأسبوع الأول له لكن ذلك لا يزال أقل بكثير دون الإطار الزمني الافتتاحي لـ Valentine’s Day (56,2 مليون دولار) أو حتى بداية New Year’s Eve (13 مليون دولار) علماً بأن ميزانية Mother’s Day بلغت 25 مليون دولار.

الإصدار الثالث الجديد في آخر نهاية أسبوع هو فيلم الرسوم المتحركة Ratchet & Clank المبني على سلسلة فيديو جيم شهيرة على البلاي ستيشن فقد كان الإخفاق عنواناً لبدايته حيث لم يحقق سوى 4,8 ملايين دولار من الإيرادات فقط ويقال إنه سيكون محظوظاً لو تخطى حاجز العشرة ملايين دولار من الإيرادات المحلية بميزانية لم يتم الإفصاح عنها.

 فيلم الرسوم المتحركة Ratchet & Clank

وبعيداً عن جديد أفلام شباك تذاكر السينما في الولايات المتحدة الأميركية فقد جاء فيلم The Jungle Book في المركز الأول من حيث الإيرادات في عطلة نهاية الأسبوع 29 أبريل – 1 مايو 2016 حيث حقق 42,4 مليون دولار ووصل إجمالي إيراداته بعد 3 أسابيع من العرض نحو 252 مليون دولار.

الجدول التالي يوضح الأفلام الـ10 الأول في شباك تذاكر السينما في الولايات المتحدة الأميركية مرتبة من حيث الإيرادات في عطلة نهاية الأسبوع 29 أبريل – 1 مايو 2016 :

نتائج شباك التذاكر الأميركي عطلة نهاية الأسبوع 29 أبريل – 1 مايو 2016

نتائج شباك التذاكر الأميركي عطلة نهاية الأسبوع 29 أبريل – 1 مايو 2016

 

اخترنا لك