Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كعادته من كل عام مكتب الشهيد يحيي ليلة قريش مع أسر الشهداء

فاطمة الأمير

سهام صالح

احتفل مكتب الشهيد بمشاركة أسر الشهداء بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك بإحياء يوم قريش، العادة الاجتماعية التي يقبل عليها أهل الكويت استعدادا للشهر المبارك، وذلك في مقره بأرض مشرف بحضور الوكيل المساعد مدير عام مكتب الشهيد فاطمة الأمير والتي أدلت بتصريح لـ”اليقظة” قالت من خلاله:

إن مكتب الشهيد لن يألو جهدا في القيام بواجبه لتقديم جميع أوجه الرعاية لأسر الشهداء، وتوفير السبل والوسائل الكفيلة بحل كل المشكلات التي يعانون منها مهما اختلف نوعها وحجمها من كافة النواحي الاجتماعية والأسرية.

وأشارت إلى أن مكتب الشهيد يحرص على إقامة المناسبات الاجتماعية وتعزيز الموروثات الاجتماعية، وليلة قريش فرصة من أجل التواصل بين أسر الشهداء من جهة وبين أسر الشهداء والمكتب من جهة أخرى، وبالمناسبة اليوم أتقديم بأجمل التهاني لقرب حلول شهر رمضان المبارك، ونسعى من خلال هذا الاحتفال إلى إدخال البهجة والسعادة في نفوس الأبناء وأسرهم بعد فترة الامتحانات، وأؤكد أن المكتب سيحرص على المشاركة في كافة المناسبات والحرص على التركيز الإعلامي في زرع القيم الإيجابية، والعطاء والتضحية والولاء للوطن، إلى جانب العديد من الفعاليات.

والجدير بالذكر أن الحفل تضمن محاضرة دينية ومشاركة الدفاع المدني (مسابقات رياضية – أعمال فنية ويدوية) بالإضافة لاستضافة الهلال الأحمر الذي شارك بالقيام بفحص الضغط والسكر والكوليسترول من خلال الفحوصات المجانية للمشاركين والحضور.

اخترنا لك