Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الليمون بالكمون لإنزال الوزن

الليمون لازالة الوزن

سهام صالح

السمنة هي إحدى المشاكل المقلقة التي تشغل بال المرأة وحتى الرجل اليوم حيث يعاني الكثير من الجنسين منها بل واصبحت اليوم مشكلة من مشاكل الاطفال وصغار السن الذين لم يسلموا منها ايضا، واصبح البحث عن وسائل انقاص الوزن هو الشغل الشاغل للكثير من الناس ودافعهم للبحث عن وسيلة تخلصهم من وزنهم الزائد مثل اتباع انماط معينة من انواع الريجيم المختلفة او اساليب حميات غذائية متنوعة الشكل والمضمون  اما البعض فقد اتجه الى الرياضة لكنه لم يكمل الخ والنتيجة بأن الوزن الزائد باق كما هو في حالة ثبات وفي مثل هذه الحالة يكون “مشروب الليمون بالكمون” الذي يساعد في زيادة حرق الدهون بصورة كبيرة هو الحل الامثل لمعاناتهم من خلال هذا المشروب المفيد والمحقق لنتائج مبهرة لو استعمل لمدة شهر واحد ولثلاث مرات يوميا بعد كل وجبة بنصف ساعة والذي اثبتت التجربة أنه كفيل بانقاص خمس كيلو غرامات شهريا لو اتبع بانتظام مع مراعاة ضرورة تقليل وجبات الطعام ومقاطعة الاطعمة الدسمة المليئة بالزيت “المقلبات” والمخبوزات والعجائن بمختلف انواعها وكذلك مشروبات الطاقة او المشروبات الغازية والعصائر المعلبة المليئة بالسكريات.

يتكون مشروب الليمون بالكمون من:حبوب الكمون وشرائح الليمون ولتر ماء مغلي، ويتم مزج هذه المكونات وتركها لمدة 60 دقيقة، وبعد ذلك يتم تصفيته وتناوله بعد الوجبات خاليا من اي اضافات مثل السكر او السكرين وغيره حيث اثبت الليمون  أنه يساعد على التخسيس واعطاء الجسم رشاقة، كما أنه يعمل على حماية الجسم والكبد والكلى من السموم ويعمل على تخفيف الدهون في الجسم واسترخاء العضلات والاعصاب والشرايين والاوعية الدموية، وبالتالي فإن الليمون له الكثير من الفوائد للجسم كله.

اخترنا لك