Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ليندساي لوهان هل تعتنق الإسلام؟

ليندساي لوهان هل تعتنق الإسلام

أيمن الرفاعي

يمكن القول بأن الفنانة العالمية ليندساي لوهان من أكثر الشخصيات التي لا تعرف للإستقرار طريقا في الحياة.

فمنذ ظهورها وهي تصدم الجميع بتطورات حياتية  مفاجئة. وفي تطور مفاجئ تفيد العديد من التقارير أن لوهان تعكف حاليا للبحث عن اعتناق أحد الأديان التي من شأنها الحفاظ على توازنها النفسي في الحياة.

وفي مدينة نيويورك تم رصدها وهي تحمل نسخة من القرأن الكريم وقتها أثيرت العديد من التكهنات حول إمكانية تحولها إلى الإسلام. مر على هذه الواقعة الأن ما يقارب من عام كامل لكن يؤكد المحيطون بها أنها تعكف على دراسة  القرأن الكريم منذ ذلك الوقت.

المتحدث باسم ليندساي لوهان أنكر إمكانية تحول النجمة لاعتناق الإسلام ولكنها تدرس العديد من المعتقدات كي تكتسب بعض المعلومات وتتعرف على هذه الأديان.

بدورها أكدت لوهان لبعض الصحف والمجلات أنها تهتم للغاية بالجانب الروحي وأن لديها القدر الكافي من التفتح والذي يسمح لها بدراسة الأديان الأخرى.

وقد أكدت أيضا أن قراءة القرأن الكريم يحتاج منها إلى وقت طويل.

حرية الإعتقاد مكفولة للجميع وما نخبئه اليوم سوف تكشف عنه الأيام في القريب العاجل المهم أن نحترم معتقدات الأخر وخاصة عندما نكون في مجتمع يدعي التسامح والحرية.

اخترنا لك