Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

لجين عمران:”..مكتفية ومبسوطة ومشغولة وسعيدة لحد الثمالة..بدون زواج”

لجين عمران

استبعدت الإعلامية السعودية لجين عمران أن تفكر في الارتباط والزواج للمرة الثالثة في الوقت الحالي، كاشفة بأنها تعيش حياة سعيدة جداً بعيداً عن الزواج، ويبدو أن لجين لأول مرة تخوض في تفاصيل حياتها الشخصية حيث تحدثت عن كل ما يتعلق بزواجها السابق مرتين وانفصالها.

أكدت الإعلامية السعودية بصراحة كبيرة وعندما فتحت قلبها لبرنامج يحمل عنوان “تفاعلكم” الذي يبث على قناة “العربية”، بأنها تزوجت مرتين، ويتعلق الأمر بزوجها الأول ووالد طفليها “سمير” و”جيلان، حيث كان يحمل الجنسية السعودية، في حين زوجها الثاني كان قطري الجنسية، من دون أن تذكر الأسماء.

وفي ردها عن سؤال حول إن كانت تفكر في الزواج للمرة الثالثة أجابت قائلة: “..أنا حالياً لست بحاجة إلى رجل.. مكتفية ومبسوطة ومشغولة. وسعيدة لحد الثمالة..”. ويبدو أن الإعلامية لجين تسخر كل وقتها لعملها ولأطفالها ولا تشعر أبداً بالفراغ..

ومن باب المزاح استطردت النجمة الإعلامية لجين عمران تقول: “..إذا الله كتب لي أن أتزوج مرة جديدة..سأتزوج من جنسية جديدة.. ما أحب أكرر.. عشان أؤلف كتاب عن الفرق بين الجنسيات..”.

يذكر أن البداية الفعلية للإعلامية لجين عمران في عالم الإعلام، لم يكن إلا في عام 2004 عبر تلفزيون البحرين ومن خلال برنامج يحمل عنوان “الحال مع لجين”، ثم انتقلت بعد ذلك من أجل تقديم برنامج “يا هلا” على قناة روتانا خليجية، أما الشهرة والنجومية فقد حصلت عليها عقب اختيارها لتقديم برنامج “صباح الخير يا عرب” على قناة “أم.بي.سي”.

الأوسمة

اخترنا لك