Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

“لوياك” توقع اتفاقية تعاون مشترك مع كلية بابسون

لوياك توقع اتفاقية تعاون مشترك مع كلية بابسون

سهام صالح

أعلنت “لوياك” عن اتفاقية تعاون لتنفيذ مشروع ريادة الأعمال المجتمعية والذي يقع تحت برنامج المبادرات الشبابية لتعزيز المسؤولية الاجتماعية عند الصغار وإيجاد وابتكار حلول للقضايا المجتمعية الهامة، حيث سيبدأ البرنامج من 17 يوليو 2016 وحتى 27 أغسطس 2016 ولمدة 6 أسابيع للفئة العمرية من 12 – 16 سنة.

هذا الاعلان تم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر لوياك بحضور رئيس مجلس الادارة – العضو المنتدب لـ “لوياك” السيدة فارعة السقاف، وممثل عن الكلية لتوقيع اتفاقية البرنامج التربوي الهادف حيث تهدف هذه الاتفاقية من خلال البرنامج إلى تحفيز الصغار على المبادرة والابتكار لإيجاد حلول تحديات اجتماعية يمكن تحويلها إلى فرص استثمارية تعود بالفائدة على المبادر الصغير من جهة والمجتمع من جهة أخرى.

وأن ينشر مبدأ الربح للجميع فالأعمال التجارية اليوم يجب أن تتجه إلى فائدة المجتمع بشكل عام قبل أن يكون الهدف هو الربح السريع. مثل هذه المبادرات تعلم الصغار تحمّل المسؤولية المجتمعية في سن مبكّرة، وأن الربح يكون على أساس العدل الاجتماعي والمنفعة للجميع. والجدير بالذكر ان كلية بابسون هي إحدى أهم إن لم تكن الأهم عالمياً في مجال المبادرات وريادة الأعمال.

وتنص الاتفاقية على أن تقوم بابسون بتقييم احتياجات الشباب الكويتي وتطوير برنامج لوياك وتقديم منهج متكامل بالتعاون مع إدارة لوياك لمخاطبة هذه الفئة العمرية خصوصاً، ثم يقوم أكاديميو بابسون بتدريب المدربين والمستشارين في لوياك ثم مراقبة أدائهم والمتابعة ومن ثم المشاركة في تقييم مشاريع الطلاب.

اخترنا لك