Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

انطلاق فعاليات برنامج تدريب الطلبة في مقر مبادرة ابتكار

انطلاق فعاليات برنامج تدريب الطلبة في مقر مبادرة ابتكار

سهام صالح

انطلقت اليوم الأحد الموافق 17/7/2016 فعاليات برنامج تدريب الطلبة التابع لبرنامج إعادة الهيكلة والجهاز التنفيذي للدولة في مقر مبادرة ابتكار الكويت، التي ترأسها الشيخة فاديا سعد العبدالله الصباح والتابعة لمبرة السعد، و قد صرحت د.فاطمة الهاشم مدير عام المبادرة بأن التعاون المثمر واستغلال طاقات الشباب في العمل بالمبادرة ينعكس بأثر إيجابي ليس على مستوى الطالب وإنما على المجتمع بأسره وعلى الوطن كله.

كما نوهت بأن المبادرة تقوم بتدريب الطلبة على العمل الإداري والإعلامي والتربوي مشيرة إلى أن جميع سبل التحفيز الوظيفي سيتم توفيرها لتحقيق الهدف المنشود خلال الأسابيع الخمس المقبلة.

كما لفتت إلى أن مشروع تدريب الطلبة يتزامن مع بدء دورة صيفية للفتيات من خلال نادي شيوخة الصيفي الاول والذي يهدف إلى استغلال وقت الفراغ لطالبات المرحلة الابتدائية والمتوسطة من خلال التعلم بطريقة اللعب ومن خلال رحلات مسلية تحت إشراف كادر نسائي متخصص علما بأن باب التسجيل لهذه الدورات لا يزال مفتوحا.

و في جانب آخر ثمن الاستاذ طارق الكندري مراقب تدريب الطلبة في برنامج إعادة الهيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة دور مبادرة ابتكار الكويت ودور مبرة السعد في احتواء الطلبة وتمكينهم من خلال البرنامج الصيفي لتدريب الطلبة لمراحل الثانوي والجامعي، وبين أن هذا المشروع يجسد التعاون بين أحد أهم مؤسسات الدولة المتمثل في برنامج إعادة الهيكلة وبين المبادرة التابعة لمبرة السعد ويعزز المسؤولية التضامنية المجتمعية لتمكين الشباب الكويتي.

الجدير بالذكر أن مشروع تدريب الطلبة هو أحد المشاريع الناجحة الممتد على مدى 11 سنة على التوالي.

اخترنا لك