Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الإعلامية وعالمة الفلك ماغي فرح… لم تتوقّع ما حصل معها!

عالمة الفلك ماغي فرح

3 فلبينيات خدّرنها 3 سنوات… والسبب؟؟؟

ندى أيوب – بيروت

كشفت الاعلامية اللبنانية الكبيرة وعالمة الفلك ماغي فرح، أنها تعرّضت لمحاولة قتل من قِبَل 3 فيليبينيّات يعملن في منزلها! كنّ يدسسن لها المخدّر، الذي يسرقْنه من أحد الأقارب، في الماء والطعام ، وهو عبارة عن دواء خاص بمرض الانفصام، قد يتسبّب بسكتة دماغية وغيبوبة!

عانت ماغي لمدة ثلاث سنوات من أوضاع صحية غريبة، ، وكانت تشعر بفقدان توازنها لدرجة أنها وقعت وكسرت كتفها في إحدى المرات، كما كانت تنام لفترات طويلة كلّ يوم، وصلت إلى 20 ساعة أحياناً، ما جعلها تستشير عدة أطباء، لكنهم لم يتوصلوا لمعرفة السبب الحقيقي لمعاناتها، إلى أن اكتشفت الأمر من إحدى صديقاتهن، ليتبيّن أنهن يمتلكن نسخة عن مفاتيح الشقة، وكن يخدّرنها للخروج ليلاً ولقاء الشبان واصطحابهم أحياناً إلى منزل مخدومتهن أثناء نومها الطويل!

 عالمة الفلك ماغي فرح

ماغي مصدومة بما حصل لأنها تتعامل معهن بشكل إنساني، وتثق بهن كثيراً،فهي لا تقفل البيت عليهن، ولا تتركهن عند أحد أثناء سفرها إلى الخارج، وقد منحتهن حرية مطلقة وتؤمّن لهن الهاتف والانترنت وكلّ ما يحتجْن له!

وعنما تأكدت من الأمر استدعت فرح القوى الأمنية للتحقيق معهن، ليعترفن بسرعة ويتمّ سوْقهنّ إلى السجن.

الغريب أن هذه الحادثة حصلت مع إعلامية كبيرة وعالمة فلك بحجم ماغي فرح، كيف تمّ خداعها بهذه الطريقة من قِبَل العاملات في منزلها، وكيف لم تتوقع ذلك، وهي التي تملأ وسائل الاعلام بتوقعاتها!!!!!!

اخترنا لك