Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

التفاحة المسحورة تساعدك في العثور على شريك حياتك بسعر 105دولار

التفاحة المسحورة

لأول مرة يطرح تفاح يساعد المرأة والرجل على حد سواء من أجل الوقوع في الحب، وبالتالي التعرف على فارس الأحلام أو شريكة الحياة، إنها ليست حبوب صيدلانية، بل تفاح حقيقي أخذ شكل القلب يمنح للجنسين الفرصة للعثور على حبيب القلب المناسب والنصف الثاني من دون مغامرة الوقوع في خطأ الاختيار، ويبدو سعره معقولاً بالنظر إلى مفعوله ونتائجه المضمونة، لأنه بات يروج له بسعر 105 دولار. فهل فعلاً هذا التفاح يجلب الحب ويغمر قلوبنا بالغرام؟

أقدمت مؤخراً شركة يابانية بانتقاء التفاح الذي لديه شكل قلب ، وتقوم بالترويج له وسط الفئات التي تحلم بالوقوع في الحب الحقيقي، زاعمة أن مفعوله مضمون كونه يساعد على الوقوع في الحب

فقد قامت شركة تحمل اسم “ذي بلاك كات ماجيك” الكائن مقرها في اليابان، بطرح نوع جديد من التفاح تؤكد بأنه “مسحور” بعد أن حقن بقوة كبيرة حيث يجبر المشتري على الوقوع في الحب..

وللراغبين في شراء التفاحة “المسحورة” وتجريبها من أجل الوقوع في الحب، عليهم التفكير في الشخص الذين يتمنون الارتباط به والإلتزام بالتعليمات المرافقة للتفاحة واتباعها حرفياً للحصول على قوة سحرية للحب.

وكانت الشركة المبتكرة قدمت توضيحات مستفيضة حول هذا المنتج، الذي يبدو نوعاً ما أسطورياً وليس له علاقة بالواقع، ويرجع السبب في قوة هذا التفاح إلى البستان الذي زُرع فيه، حيث تمت زراعته على سفح جبال “ديوا سانزن في ياماغاتا الكائنة في اليابان، حيث يتردد أن هذه المنطقة مشبعة بالطاقة الروحية بشكل طبيعي.

يذكر أن سعر التفاحة الواحدة حدد ب 105 دولار أميركي، ويتوفر هذا التفاح بكميات قليلة للغاية، أي تعرض نحو 18 حبة تفاح فقط في المحل.

اخترنا لك