Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بعد شائعة وفاته… اتّقوا الله، الفنان محمود عبد العزيز بخير!

معاناة النجم محمود عبد العزيز الصحية

ندى أيوب – بيروت

معاناة ومشاكل صحية يعانيها الفنان الكبير محمود عبد العزيز الذي يرقد في المستشفى منذ أيام، والأطباء منعوا الزيارة عنه، وفي نفس الوقت أعلنت عائلته أنه في تحسُّن مستمر… لكننا وخلال اتصال مع أحد أصدقائه المقرّبين، امتنع عن الكلام عن صحة عبد العزيز، نظراً لخطورة وضعه الصحي، وقال لنا بالحرف: “إذا تكلمت فلن أقول الحقيقة، لذلك من الأفضل عدم الكلام”!

وبالرغم من التطمينات، انطلقت بالأمس شائعة وفاة عبد العزيز على مواقع التواصل، وكتب معظم زملائه ينعونه على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ما سبّب الاستياء لعائلته ومحبّيه، وجعل الزميل سمير فقيه ينشر على حسابه في فايسبوك، ما يلي:”  الفنان الكبير محمود عبد العزيز بخير الحمدالله و الى مطلقي الشائعات اتقوا الله…”! وشارك المنشور في صفحة زوجة الفنان محمود عبد العزيز الاعلامية بوسي شلبي.

وكانت قد انهالت التغريدات والتعليقات والدعوات من أجل شفائه من معظم الفنانين، ومنهم هاني شاكر، نادية الجندي، أحمد السقا، صابرين، خالد سليم، محمد عادل إمام، كريم عبد العزيز، وفاء عامر، روجينا وغيرهم.

الفنان هاني شاكر كتب على حسابه في فايسبوك:” تمنياتي بالشفاء العاجل الي اخي وصديقي الفنان الكبير محمود عبد العزيز”، أما الفنانة نادية الجندي فكتبت قائلة: “أتمنى الشفاء العاجل ودوام الصحه والعافيه للنجم الكبير والصديق الغالي والأخ محمود عبد العزيز، اشتركنا سوا في البدايات بمسلسل الدوامة وعملنا معاً في فيلم وكالة البلح… وتمر كل هذه السنوات ولم يجمعنا سوى كل خير وصداقة واحترام. فنان بمعنى الكلمة صادق ومخلص في شغله ولن يتكرر، قدم أهم الأعمال في تاريخ السينما المصرية والعربية..كل يوم بدعي له في صلاتي ربنا يكمل شفاءه على خير ويديله الصحه وطوله العمر، ويمتعنا بفنه الجميل الرائع المحترم ويخليه لكل أحبابه وأهله وجمهوره”.
وكان نجله الفنان والمنتج محمد عبد العزيز قد عبّر عن استيائه الشديد من الصحافة، التي نشرت شائعة وفاة والده، مؤكداً أن حالته مستقرة، وبأنه نُقِل  إلى إحدى المستشفيات ومتواجد في غرفة عادية وليس في العناية الفائقة كما أشيع، موضحاً أن ذلك كان بسبب شعوره بإرهاق مفاجئ، ناتج عن مشكلة فقر الدم “الأنيميا” التي يعاني منها منذ فترة، والتي سبّبت عدم انتظام في الدورة الدموية، مضيفاً أن والده سيغادر المستشفى بمجرد الاطمئنان على صحته واستقرار نسبة الدم في الجسم، طالباً من جمهوره الدعاء له، وعدم تصديق الشائعات التي تخترعها بعض المواقع الإخبارية.

مصادر مقرّبة من الفنان الكبير قالت إن عبد العزيز بذل مجهوداً كبيراً أثناء تصوير مسلسل”رأس الغول”، ما أصابه بإرهاق شديد!!

اخترنا لك