Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عاجل بعد تداوله على مواقع التواصل منذ قليل…الفنان محمود عبد العزيز ينفي من بيروت خبر اعتزاله!

اعتزال محمود عبد العزيز

ندى أيوب – بيروت

بعد انتشار خبر اعتزاله على المواقع الالكترونية قبل قليل، الفنان محمود عبد العزيز ينفي ما تداولته تلك المواقع، ويصرّح بأنه لا يملك أيّ حساب على موقع تويتر، حيث وردت في الحساب المزوّر تغريدة لعبد العزيز يقول فيها بأن مسلسل ” رأس الغول” الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك سيكون آخر أعماله، وبأنه ينوي الاعتزال بعد انتهائه من تصويره!

الخبر الكاذب نُشِر على الشكل التالي: (أعلن الفنان محمود عبد العزيز ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر » أن مسلسل «رأس الغول» الذى سيعرض فى شهر رمضان سيكون آخر عمل له.

وكتب «عبد العزيز»، فى تدوينة له اليوم الخميس، «رأس الغول آخر عمل ليا وهيتعرض في رمضان، أتمنى من ربنا إنه يعجبكم».

والمسلسل بطولة محمود عبد العزيز، ميرفت أمين، فاروق الفيشاوي، لقاء الخميسي، محمد شاهين، بيومي فؤاد، محمد الشقنقيري، محمد عادل، تأليف وائل حمدي، شريف بدر الدين، وإخراج أحمد سمير فرج.

تدور أحداث المسلسل فى اطار درامي كوميدي، ومليء بالإثارة والتشويق، تدور أحداثه حول أحد الأشخاص البارعين في أساليب النصب والاحتيال، والذي يظل مطارد من قبل سلطات الأمن؛ حتى يتم إعلان مكافأة مالية كبيرة للقبض عليه، فيبدأ الجميع في البحث عنه.)!

الزميل سمير فقيه، أعلن من القاهرة قبل دقائق، على صفحته على موقع فايسبوك أنه اتصل بالفنان محمود عبد العزيز الذي أكّد أن الخبر كاذب جملة وتفصيلاً، وكتب ما يلي:

(تنويه هام في اتصال معي منذ لحظات بالاستاذ محمود عبد العزيز الذي يصور مشاهد من مسلسل “رأس الغول” في بيروت ..أكد لي عدم وجود أي حساب يخصّه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وبالتالي فإن الحساب المزعوم الذي نشر ان مسلسل راس الغول سيكون آخر أعماله هو خبر كاذب جملة و تفصيلا …لذا وجب التنويه)!

الجدير ذكره أن الفنان محمود عبد العزيز موجود في بيروت من أجل تصوير عدد من مشاهد مسلسله الجديد ” رأس الغول”. ومرة جديدة تسقط بعض مواقع التواصل الاجتماعي في فخّ نقل الخبر دون التأكد من صحته، وفي فخّ الـ ” copy paste”!

اخترنا لك