ماكياجك في ربيع 2017 لن يخلو من البساطة

ماكياج ربيع 2017

نقترب من استقبال فصل الربيع الساحر، الذي يحمل إلينا الدفء والهدوء والطمأنينة، ومع تغير الطقس أكيد أنك في حاجة إلى تغيير ماكياجك، لكن هذه المرة بطريقة بسيطة ولمسة خفيفة تمنحك الكثير من الحيوية والانتعاش الذي تحتاجينه، وفوق كل ذلك إطلالتك سوف تواكب الموضة فلن يخلو ماكياجك من الأناقة والتميز في عام 2017..

البساطة العذبة

أنت في حاجة إلى وضع طبقة خفيفة من كريم الترطيب الملون، لأن من شأنه أن يمنحك ترطيباً حقيقياً وتأميناً كافياً للبشرة ولوناً خفيفاً وعذباً، وفي الكثير من الأحيان تكون هذه الكريمات تتضمن مادة تسمح بالوقاية من أشعة الشمس، التي قد تحتاجها بشرتك طيلة فصول السنة، وبذلك تنجحين في الحصول على بشرة صحية، ونخبرك أنه لا تحتاجين أبداً وعلى الإطلاق إلى استعمال “الفاونديشن”، الذي قد يسد مسام الجلد ويخنق البشرة، لكن يمكنك وضع البودرة الشفافة، التي تبعد عنك الألوان الغامقة وتمنحك البساطة والعذوبة المثيرة.

تجنبي العيون الحادة

نعلم أن فصل الربيع يتطلب منك استقباله بعيون جميلة وساحرة، لهذا أنت في حاجة إلى توزيع القليل من الظلال الفاتحة على غرار اللون الزهري أو البيج، فقط قومي ببسطه على كامل منطقة الجفون، مع فرد مسحات من الماسكارا السوداء من أجل توسيع منطقة العينين، وننصحك بالابتعاد عن استعمال الكحل، الذي يعطي عينيك نظرة حادة واستعيني بالقلم الأبيض حيث ارسمي بواسطته خطي الرموش من الاتجاه العلوي نحو الأسفل، وعلى منطقة الزاوية الخارجية للعين.

ماكياج ربيع 2017

سحر “البلاشر”

لمسات البلاشر وحدها القادرة على إبراز منطقة الوجنتين بطريقة طبيعية بعيدة عن التكلف، ثم ننصحك بسحب شفتيك نحو الخارج وبعد ذلك حاولي بخفة وليونة تحديد منطقة الوجنتين من خلال لون مشمشي أو وردي خافت.

لشفاه ناعمة

لن تتألقي بالشكل المطلوب في غياب الشفاه الناعمة التي تحتاجي فيها إلى جلوس شفاف، فهو قادر على منحك اللمعان والانتعاش الربيعي المذهل، والذي يتناسق مع ماكياج العينين والوجنتين.

اخترنا لك