باباراتزي اليقظة النجمة ملاك: عدو المرأة هو المرأة

ترى الفنانة ملاك أن الشهرة سلاح ذو حدين، “إذا أحبك الناس فستظهر مكنوناتك، وإذا كرهوك سينبذونك، والفنان لا يستطيع أن يعيش حياته دون رؤية شيء يضايقه، وقد يكون الفنان مشهوراً ولكن ليس محبوبا”.

وأضافت ملاك بين الأمس واليوم، تغير الكثير من الأشياء فشخصيتي تغيرت كلياً على الصعيدين الفني والإنساني، وأصبحت أكثر جدية بعد أن كنت لا آخذ أي شيء على محمل الجد، وعندما دخلت هذا المجال وجدت فيه الكثير من المسؤولية، وبت في حياتي العادية أكثر جدية، وعلمتني الحياة أن الإنسان ولد من أجل أن يكافح”.

وفيما يتعلق بملاك بعيداً عن الأضواء، تقول: “أنا إنسانة بسيطة جداً، أحب أهلي وعائلتي وصديقاتي وبيتي ونفسي والخير لكل الناس، ولا أحب رؤية أحد حزين، وأحب تكوين الصداقات والاستفادة من الناس حتى ممن هم أصغر مني سناً، وليس لدي عقدة الشهرة والأضواء التي تقول إن الفنانة يجب ألا تحتك بالناس”.

وقد أشارت إلى أنه يجب على الفنان أخذ رأي الناس، وإذا كان هناك شيء يراه الناس فيه غلط فليسألهم ليحسن ويجدد نفسه.

كما تشدد ملاك على أن أجمل شيء في الحياة هو الطفولة، حيث نقاء وصفاء وصدق الطفولة.

ترتبط ملاك بعلاقة صداقة مع فنانتين في الوسط الفني هما فاطمة الصفي وشجون الهاجري، إلا أن كاتم أسرارها وصديقها المقرب هو الممثل نواف النجم، حيث تقول: هو صديق ونتعامل مع بعضنا كأشخاص عاديين وليس كفنانين، وفي اعتقادي أن الرجل يفهم المرأة أكثر من المرأة نفسها، لأنه مهما يكن من صداقات في الوسط الفني لابد أن نحتاط لها، وأنا مع المثل القائل “إن عدو المرأة هو المرأة”.

صفحة جديدة 1

اخترنا لك