Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

آخر كلام: زواج ماريا كاري في الصيف على الطريقة الكاريبية!

زواج ماريا كاري

محمد ناجي

علمت مصادر TMZ أن زواج أيقونة الموسيقى العالمية ذات الصوت شديد العذوبة النجمة ماريا كاري من الملياردير جيمس باكر سيكون شأناً خاصاً يضم 50 فقط من المدعوين بجزيرة باربودا شديدة الخصوصية بمنطقة حوض الكاريبي.

المصادر القريبة من العروسين قالت إن ماريا تخطط للزواج هذا الصيف في تلك البقعة تحديداً حيث يقوم زوج المستقبل بالعمل حالياً في بناء منتجع خاص بقيمة ربع مليار دولار مع روبرت دي نيرو.

ومن المنتظر أن تقوم النجمة بدعوة مجموعة صغيرة فقط من الأصدقاء لمناسبة الزواج القادم لها والذين سيتم نقلهم بالطبع على متن طائرات خاصة.

وحتى الآن لا يوجد تاريخ محدد للزواج لكن من المحتمل أن يكون ذلك في منتصف يونيو المقبل. ومن خلال إدارة جديدة هناك عودة فعلية لماريا كاري من خلال مهمة عمل محددة نفدت تذاكرها في فيغاس ومسلسل وثائقي من عشرة أجزاء وأول جولة أوروبية لها منذ نحو عشر سنوات.

هذه الارتباطات تستمر حتى شهر مايو وتجعل محبي الـdiva ومعجبيها في غاية السرور والانفعال الناتج عن السعادة بسبب تلك العودة.

المصادر قالت إن الدعوات لم تخرج بعد ومن ثم يمكن لـ”ميمي” أن تغير رأيها، فعندما تكون المرأة ذات ثراء ضخم ومقبلة على الزواج من ملياردير فكل شيء ممكن!

المغنية البالغة من العمر 45 عاماً ورجل الأعمال الأسترالي البارز كانا قد قررا الارتباط بعد قصة حب جميلة.

ومنذ ظهرت علاقة ماريا وجيمس للنور في يونيو من العام الماضي والاثنان لا يفترقان وأخذا يقضيان وقتاً رائعاً معاً في رحلة متوسطية أبحرا فيها عبر الجزر الباليارية على متن يخت جيمس الفخم.

يذكر أن ماريا كاري من مواليد هنتنجتون بولاية نيويورك الأميركية في 27 مارس 1969 أو 27 مارس 1970 (هناك اختلاف في ذلك) وأنها في خضم الحياة العملية منذ العام 1988 كمغنية وكاتبة أغان وممثلة ومنتجة تسجيلات موسيقية وناشطة خيرية.

وقد تزوجت كاري مرتين من قبل وانتهى الارتباطان بالطلاق في المرتين، الأولى من تومي موتولا (1993-1997) والثانية من نك كانون (2008-2015). وبحسب تقديرات ديسمبر 2013 فقد بلغ صافي ثروتها 500 مليون دولار أميركي.

اخترنا لك