Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ماريا كاري تحتفي بعيد ميلاد توأمها في “أسعد مكان على وجه الأرض”

ماريا كاري تحتفي بعيد ميلاد توأمها

عاشت النجمة العالمية ماريا كاري أجمل اللحظات خلال احتفائها بعيد ميلاد توأمها “مونرو” و”موروكان”، وكانت المفاجأة كبيرة ومميزة للتوأم وللمدعوين، كونها اختارت مكان احتفاء رائع يحلم بزيارته ولو للحظات الجميع والمتمثل في”ديزني لاند” الكائن في كاليفورنيا، حيث يوصف بأنه “أسعد مكان على وجه الأرض”.

كان حفل عيد ميلاد ذو طعم خاص، حضره طليق الفنانة والنجمة العالمية ماريا كاري وأصدقاء صغيريها، ووصفت الأجواء بالمدهشة فكانت مفعمة بالفرحة الممزوجة بالمتعة بين أحضان “ديزني لاند”، التي تبهر كل من يدخلها، وبدت ابنتها “مونرو” التي انتقت لها والدتها فستاناً أزرقاً فاتح اللون تفترشه الورود مثل أميرة صغيرة، حيث قامت أمها بتحضير كعكة عيد ميلادها باللونين الوردي والأبيض، في حين جاءت إطلالة ابنها موروكان عملية فقد ارتدى قميص مشمشي اللون وشورت أبيض، وجاء تصميم كعكة عيد ميلاده على شكل شخصية ميكي ماوس والتي أدهشت الأطفال.

أما فيما يتعلق بإطلالة النجمة العالمية ماريا كاري فإنها انتقت زي عملي ومريح، لأنها لبست ثوب أسود ووضعت فوقه جاكيت بلون برتقالي، يتناسب كثيراً مع الحزام الذي جاء من نفس اللون، واختارت كذلك بنطلون جينز ممزق ارتدت معه حذاء ذو كعب عالي باللون الأسود.

ومن جهته ارتدى  نيك كانون طليق الفنانة ماريا قميص كاروهات باللونين الوردي والبنفسجي، مفضلاً أن يكون من دون أكمام مما أبرز وشوم يديه، التي تجلت بصورة واضحة ونسقها مع بنطلون جينز ممزق، وحذاء اختاره أن يكون من علامة تيمبرلاند.

وحتى يعطي لنفسه إطلالة طريفة وغريبة، وضع عمامة الهنود، وما يصطلح عليه ب “توربن turban” يميل لونها إلى الزهري الغامق.
هناك من وصف لمة عائلة كاري بالدافئة والحميمية، حيث جمعت أفراد الأسرة الصغيرة.

اخترنا لك