Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ماريا كاري: وداعاً الفستان الأبيض!

ماريا كاري

محمد ناجي

قد يكون صافي ثروة جيمس بيكر مرتفعاً بشكل غير معقول، لكن ليس لدى نجمة الغناء ماريا كاري أي نية للتخطيط لنفس نوع الزواج الذي حصلت عليه في المرة الأخيرة.

مؤكد أنه سيكون مليئاً بالبذخ، لكن لن يكون هناك فستان أبيض في المشهد.

كاري كشفت النقاب مؤخراً عن بعض تفاصيل زواجها إلى إي نيوز خلال تواجدها في الـ NBC Universal Upfront حيث قالت إنها تشعر بالارتياح والاسترخاء التام تجاه زواجها لأنه “رقم ثلاثة يا عزيزي”.

ماريا قالت إنها لن ترتدي فستاناً أبيضاً لأنها فعلت ذلك بالفعل، لكن سيكون لديها فستان عرس مذهل وقد قامت بتضبيط هذا الأمر بالفعل.

كاري كانت في الـ NBC Universal Upfront من أجل برنامج “عالم ماريا” وفيه تعتبر مخططات زواجها وبشكل فعلي جزءاً من البرنامج. النجمة تقول في الفيديو الدعائي:”هذا أهم شيء حدث لي على الإطلاق!”

كاري فتحت قلبها أيضاً وتحدثت مؤخراً عن مخططات زواجها في حفل جوائز جلاد ميديا حيث قالت إنها اختارت فستان عرس دون أن تكشف أي تفاصيل عن ذلك. ومن المؤكد أنها لا تخطط للعناء في حفل زواجها حيث قالت:”لماذا يجب عليك الغناء في حفل عرسك الخاص؟ إنه شيء غير مستحب.”

سؤال آخر: هل ستتزوج كاري (46 عاماً) وبيكر (48 عاماً) في القريب العاجل؟ ربما لا حيث أوضحت النجمة أنها وبيكر اضطرا لتأخير موعد زواجهما بسبب جولتها الفنية.

حفل الزواج أيضاً ربما يكون أبسط وأقل بهرجة وفخامة مادية من المتوقع لكن بالأخذ في الاعتبار صافي ثروة كاري (520 مليون دولار أميركي) وثروة زوجها القادم بيكر (3,7 مليار دولار) من المؤكد أنه سيكون حفل زواج غير عادي بلغة الفخامة والكلفة المادية.

اخترنا لك