Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

إعلان انفصاله عن مريم سعيد لرغبته بحياة أنظف.. يثير علامات الاستغراب

إعلان انفصاله عن مريم سعيد لرغبته بحياة أنظف

أثارت التدوينة التي وضعها الخطيب السابق للإعلامية الجميلة مريم سعيد على حسابه في سناب شات، للإعلان عن خبر إنفصالهما الدهشة والتساؤلات الكثيرة، فقد ذكر في تدوينته “أعتذر عن إلغاء حفل زفافي وخطة الزواج بأكملها، وخلافاً لما تم تداوله، فإن هذا لا علاقة له بصحة الأسرة بل بالأخلاقيات، أتطلع إلى فصل أفضل وأكثر نظافة في حياتي القادمة”.

فالخطيب الأمريكي والمغربي الأصل كريم الظريف، لم يكتفي بذكر خبر إلغاء الزفاف ولكنه أشار بكل وضوح وعلناً أسبابه التي دفعته للإنفصال عنها والذي عزاه إلى نواحي أخلاقية، مما أشعل الجدل الكبير والاستغراب الشديد.

ومن خلال إلقاء نظرة على حسابه على سناب شات كان واضحاً صدى ما كتبه من كلمات صادمة وجارحة في حق خطيبته السابقة، حيث ازداد عدد متابعيه على حسابه الشخصي  إلى أكثر من 70 ألف متابع خلال ساعات قليلة وهذا الرقم الذي ظهر حتى الآن فقط، أما متابعي النجمة الإعلامية مريم سعيد فما أن وضعت الخبر على صفحتها حتى انهالت التعليقات المستنكرة في معظمها لهذا الخبر المحزن فقد وصلت عدد التعليقات إلى أكثر من 13 ألف تعليق حتى ساعة نشر هذا الموضوع، فمعجبي هذه المذيعة الحسناء كثر حيث يتابعها على موقعها الرسمي في الإنستغرام أكثر من مليون ونصف متابع.

والخبر الذي أوردته على صفحتها وأثار كل هذه الموجة من التعليقات، هو كتابتها للكلمات التالية: « الحمد الله على فضله ورحمته أعلن إلغاء مشروع الزواج بشكل نهائي وفسخ الخطوبة رسمياً، الحمد الله على قضائه وقدره وعلى نيتكم ترزقون ».

يذكر أن رجل الأعمال الأمريكي من أصل مغربي كريم ظريف قام بخطبة الإعلامية مريم سعيد رسمياً أثناء بث برنامجها « إيتي بالعربي ».

وكان من المقرر أن يقام حفل زفافهما يوم الجمعة 7 أبريل، وكانت قد أقامت مريم حفل لتوديع العزوبية دعت إليه قريباتها وصديقاتها كما استعدت لحفل الزفاف تماماً بدءاً من فستان الزفاف مروراً بتحضير قاعة الزفاف انتهاءاً بتوزيع الدعوات حيث قامت بتصوير كرت الدعوة الفاخر ووضعه على صفحتها الرسمية بالإنستغرام إلى أن أعلن الطرفين انفصالهما رسمياً على مواقع التواصل الاجتماعي قبل يومين من موعد الزفاف.

اخترنا لك