Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افتتاح معرض الكويت لليخوت الرابع في المارينا

زينة المقدم المدير العام لشركة PH7

سهام صالح

في تصريح خاص لليقظة قالت زينة المقدم المدير العام لشركة PH7 المنظمة لمعرض الكويت لليخوت الرابع بمناسبة افتتاح النسخة الرابعة من هذا المعرض:

نحن سعداء جدا بافتتاح المعرض الرابع، وبالرغم من سوء الأوضاع الاقتصادية العالمية في كل الدول إلا أن ذلك لم يؤثر على حجم المشاركة المحلية أو الخارجية بالمعرض، وأن هذه النسخة الرابعة تعتبر أكبر نسخة منذ انطلاقة المعرض من خلال مشاركة عدد كبير من الشركات المحلية، الإقلمية والعالمية، فضلاً عن كشف النقاب عن 11 يختا وقاربا تعرض للمرة الأولى في الخليج والشرق الأوسط للارتقاء بآفاق جديدة في كل عام.

وأن قيمة المعروضات الإجمالية للمعرض هذا العام وصلت إلى مائة مليون دولار، وأن المعرض استطاع أن يحظى بمكانته المرموقة بفضل دعم ومشاركة مختلف جهات القطاع الحكومي والخاص من شركات وأفراد، من عارضين وزائرين.

وللعلم هذا العام كان التنظيم أفضل عن الأعوام السابقة لأنه بإشراف الاتحاد العالمي لمنظمي المعارض واليخوت.

وبناءً على ذلك قررت مجموعة PH7 القائمة على تنظيم المعرض بتخصيص ريع التذاكر لصالح معهد دسمان للسكري، كرسالة شكر وامتنان للكويت وكل من ساهم في إنجاح المعرض، وعلى رأسهم سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك على دعمه اللامحدود للمعرض منذ تأسيسه، ولا ننسى دور الإعلام في دعم وإبراز المعرض على الصعيد المحلي، الإقليمي والعالمي.

اخترنا لك