Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الفنان مازن معضّم: الدراما اللبنانية تتفوّق على السورية والمصرية

Mazen Moadam

يحقق مسلسل “زوجتي أنا” من بطولة مازن معضّم وجويل داغر، في جزئه الثاني، نسب مشاهدة مرتفعة.

وعندما حلَّ معضّم ضيفاً على برنامج “سهرة عُمر”، تحدث عن وضع الدراما اللبنانية، فقال: “في السابق كان الجمهور اللبناني ينتظر الأعمال المصرية لمشاهدتها في رمضان وقبل عدّة سنوات أصبح يتابع الدراما السورية، لكنّه اليوم يُشاهد الدراما اللبنانية ويفضلها”.

مازن كشف عن سبب علاقته الجيدة بمعظم زملاء المهنة، وقال: “التمثيل هو مهنة مثل أي مهنة أخرى، وبعد العمل أعود إلى حياتي الطبيعية ولا أفكر بجذب الأضواء من خلال الخلافات والأخبار المثيرة للجدل والشائعات، وأبقى على علاقة جيدة مع الجميع”.

وعن الأمور التي ندم عليها في حياته، كشف معضّم أنّه نادم على دراسته لإدارة الفنادق، ويتمنى لو أنّه درس الإخراج مشيراً إلى أنه سيعود للدراسة مجدداً وسيعمل وراء الكاميرا لكن ليس قبل 10 أو 15 سنة.

وفي حال قررت ابنته دخول مجال الفن، قال مازن: “لن أشجّعها، كما أنّني لن أمنعها”.

وخلال الحلقة تفاجأ معضّم بمداخلتين هاتفيتين من بطلة “زوجتي أنا” جويل داغر ومخرجه إيلي السمعان ، وتحدثا عن علاقتهما به، وأشادا بحرفيته أمام الكاميرا وأخلاقه الحميدة.

اخترنا لك