Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أنت امرأة عصرية بماكياج الألوان المعدنية

ماكياج الألوان المعدنية

أيمن الرفاعي

تعشق المرأة العصرية للطلة المعدنية والتي تعبر عن شخصية قوية ومظهر متألق. هي طلة جريئة وممتعة وتصلح للظهور في العديد من المناسبات كنوع من التفرد والتميز.

نعم أنت امرأة متفردة بهذه الطلة التي تضفي عليك حالة خاصة من الألق لكن لابد من اتقان تطبيق هذه الألوان المعدنية للحصول على المظهر الذي يليق بك.

إذا أردت التعرف على قواعد استخدام الألوان المعدنية والطرق الصحيحة للحصول على هذه الطلة فنحن نهديك هذه القواعد:

1-البرايمر:

استخدمي كريم أساس ملونا أو برايمر قبل التفكير في تطبيق الألوان المعدنية. حيث يساعد ذلك ظلالك المعدنية على الثبات على البشرة بدلا من سيلانها وبهتانها على بشرتك.

2- ألوان مكملة أخرى :

بينما تستخدمين المعدني على عينيك تأكدي من استخدام لون مكمل أخر على خدودك وعلى الشفتين أيضا. فمثلا مع تطبيق اللون الذهبي المعدني يمكنك استخدام اللون الوردي الفاتح على خدودك.كما يتناسب الأحمر والبرتقالي بشدة مع الفضي.

3-ألوان مختلفة لأوقات مختلفة :

تأكدي من استخدام ألوان فاتحة طوال ساعات النهار مع إضافة القليل من البودرة اللماعة أيضا.خلال فترات المساء استخدمي الألوان المعدنية الداكنة على عينيك مع أخرى فاتحة لبقية أجزاء الوجه.

4-جاذبية متناهية:

اذا أردت استخدام الألوان المعدنية على شفتيك قومي بتوزيع اللون من منتصف الشفاة مع إضافة ظلال داكنة أيضا للحصول على طلعة تنبض بالجاذبية.

ماكياج الألوان المعدنية

5- ممنوع الإسراف:

إذا قررت استخدام الألوان المعدنية على عينيك أو وقع اختيارك على اللاينر المعدني فليس من المفضل تطبيق المعدن على أجزاء أخرى من الوجه مثل الخدود والشفتين ولكن استخدمي ألوان مكملة كما ذكرنا سابقا.

6-اللمعان :

ربما تعشقين طلة الألوان المعدنية مثل الفضي والذهبي والبرونزي والنحاسي لكن هذه الطلة لا يمكن أن تكتمل إذا لم تهتمي بإضافة اللمعان إلى جزء واحد فقط من عينيك. أضيفي البودرة اللماعة الى اللاينر أو على الجفنين مثلا لكن لا تقومي بتطبيقها على أكثر من مكان.

اخترنا لك