Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

” إنهم يحاولون قتلي ..أنا خائف على حياتي” ……مايكل جاكسون توقع قتله قبل موته

مايكل جاكسون توقع قتله قبل موته

قبل أسابيع من وفاته بجرعة زائدة من المخدرات في عام 2009، سلم مغني البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون مذكرات مكتوبة بخط يده، توقع فيها قتله.

عززت هذه الرسائل اعتقاد الكثيرين، بمن فيهم أبناء جاكسون بأن ملك البوب قُتل، حيث جاء في 13 رسالة كتبها جاكسون “إنهم يحاولون قتلي….أنا خائف على حياتي”.

وكُشف عن هذه الرسائل صديق جاكسون رجل الأعمال الألماني، مايكل جاكوبشاجين (34 عاماً)، للمذيع دافني باراك في برنامج بالتلفزيون الأسترالي.

وذكر جاكوبشاجين كيف أن مايكل جاكسون كلمه وعينيه تفيض بالدموع من مسكنه في لاس فيغاس، وكان وقتها يعد لجولة غنائية في لندن، وطلب من صديقه أن يسافر من ألمانيا إلى أميركا ليكون بجواره.

وأوضح رجل الأعمال الألماني أنه سافر بالفعل وبقي لثلاثة أيام مع جاكسون في أميركا، وهناك سلمه مذكراته الشخصية، التي تؤكد مقتله.

لكن مايكل جاكسون لم يوضح في رسائله من هؤلاء المعنيون الذين يريدون قتله، لكن في بعض المذكرات أشار إلى أنهم من مروجي الكونسرت الذي كان سيقام في لندن.

يذكر أن مايكل عثر عليه ميتاً بعد عدة أسابيع من تلك الأيام، وكان السبب الرسمي للوفاة يتعلق بجرعة زائدة من “البروبوفول” المهدئ، والذي سجن على أثره طبيبه الشخصي كونراد موراي لعامين من مدة أربع سنوات بعد إدانته بالقتل غير المقصود، لإعطاءه جرعة قاتلة من الدواء لمايكل.

اخترنا لك