تعلمي طريقة وضع ماكياج السهرة بحرفية عالية

تعلمي طريقة وضع ماكياج السهرة بحرفية عالية

دائما ما يتطلب أن يكون ماكياج السهرة قويا ولافتا نوعا ما، وقد توفقي أحيانا في عمله وأحيانا أخرى تضطري للجوء إلى صالون التجميل، حتى لا تغامري بوضع ماكياج لا يناسب سهرتك المتميزة..

إذن عليك أن تتعلمي مهارات وضع ماكياج السهرة حتى تحافظي دوما على تألقك في مناسباتك. وسننقل لك تلك التقنيات التي يستخدمها خبراء التجميل لوضع هذا النوع من الماكياج.

خطوات عمل ماكياج السهرة

– قومي بغسل وجهك بالصابون وتجفيفه جيدا قبل الشروع في استعمال الماكياج، ثم اشرعي في تثبيت الكريم المرطب على وجهك،ووزعيه جيدا بواسطة فرشاة عريضة،فهذا من شأنه أن يخفي جميع الشوائب،توحيد لون بشرتك.

– اقبلي على الخطوة الثانية، المتمثلة في وضع الكونسيلر حول منطقة العينين، بهدف تغطية الهالات السوداء،ويفضل أن تستخدمي قلم الكونسيلر السائل،بعد تمريغه من خلال الإسفنجة.

– انتقي بعد ذلك ظلال العيون بلون “الموف المات”، وضعيه فوق منطقة الجفن المتحرك للعين عن طريق ريشة مكياج رفيعة،مع تثبيت كمية قليلة منه تحت منطقة العين، وبالتحديد عند خط الرموش السفلي، ثم انتقلي إلى العين الثانية وكرري العملية نفسها.

– ضعي الآيلاينر السائل الرفيع بللون الأسود، على خط الرموش، ودون أن تقومي بسحبه عند الزوايا الخارجية للعيون،ثم أضيفي الظلال الأسود “المات”، تحت العين على مستوى خط الرموش، عن طريق ريشة مكياج رفيعة، وبعد ذلك ادمجي اللونين عند نفس النقطة.

– استعيني بقلم الكحل الأسود اللون وارسمي خطاً على جفن العين الداخلي من أسفل وأعلى،بعد ذلك ضعي الماسكرا على رموشك أو يمكنك الاستعانة بالرموش الاصطناعية إذا كانت رموشك قصيرة وضعيفة.

– ضعي أحمر شفاه بلون ناعم،للتتناسق مع ماكياج العيون القوي،فقط حددي شفتيك باللون البني، ثم املئيها من الداخل باللون البيج النيود اللماع.

اخترنا لك