Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

محمد عادل إمام يتعاقد على بطولة مسلسل جديد لشهر رمضان 2018

محمد عادل إمام

بعد النجاح الذي حققه النجم الشاب محمد عادل إمام في مسلسله، الذي يعرض في شهر رمضان الجاري ويحمل عنوان “لمعي القط”، بدأت العروض الفنية تنهال عليه، حيث عرض عليه مؤخراً المنتج صادق الصباح بطولة مسلسل جديد، من أجل المشاركة به في السباق الدرامي لشهر رمضان 2018، حيث تعاقد معه بشكل رسمي، ومن المقرر أن يشرع في التحضيرات مباشرة بعد عيد الفطر المبارك.

قبل أن ينته من عرض مسلسل “لمعي القط” على قناة “أم.بي.سي مصر”، تلقى بطل هذا العمل الفني محمد عادل إمام، عرضاً مهماً للمشاركة في مسلسل جديد لم يتضح بعد طابعه الدرامي وإن كان كوميدي ولم يتم بعد اختيار الفريق الفني، وكان النجم الشاب تألق في مسلسل “لمعي القط”، وقبله من خلال فيلم يحمل عنوان “جحيم في الهند” حيث حقق من خلاله نجاحاً محسوساً.

ومسلسل “لمعي القط” الذي لا يخلو من المواقف الكوميدية ويجري عرضه حالياً، فهو من إخراج عمرو عرفة وكتب قصته حازم الحديدي، وشارك في أدوار البطولة إلى جانب محمد إمام، نذكر كل من تارا عماد وعمر مصطفى متولي ومحمد علي رزق وهالة فاخر ومصطفى أبو سريع ومحمود حافظ وياسر الطوبجي، وإلى جانب إدوارد ومجدي بدري وغيرهم.

اخترنا لك