Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

النجم محمد الصيرفي

النجم محمد الصيرفي

عندي 17 حلقة غير صالحة رقابيا ولو عرضتها سيقاضوني..!

جمال العدواني التقى النجم الكوميدي محمد الصيرفي الذي اعترف أنه جازف بحياة المشاهير من أجل نجاح برنامجه “الكنج وصل”، حيث أشار إلى أن هناك حلقات غير صالحة ولو عرضها سيدخل في دوامة المحاكم والمشاكل مع أصحابها.. لمتابعة المزيد كونوا معنا.

* تعود في رمضان الحالي من خلال برنامج”الكنج وصل” حدثنا عن هذه التجربة؟

أمانة أنا سعيد بتواصلي معكم عبر اليقظة من خلال هذا الحوار، ففكرة البرنامج كانت تراودني منذ ست أشهر تقريبا، حيث سافرت مع الوالد في رحلة علاج إلى لندن واستثمرت الفرصة في أخذ دورات مكثفة على التعامل مع الأسود، وقد قمت

بتصوير البرنامج وأنا في حالة نفسية سيئة على عكس الذين يرونني كوميديا وصاحب طرفة.

  • وما سبب حالتك النفسية؟

مر والدي في وضع صحي صعب للغاية وخاصة أن أهلي جميعهم كانوا في لندن برفقته،  وكنت على أعصابي خوفا من الأخبار غير السارة، كل ذلك كان ينعكس على مزاجي ونفسيتي، لكنني تحملت وصبرت من أجل إنجاح برنامجي، لكن والدي اليوم الحمد لله أصبح وضعه الصحي مستقرا.

  • هل لك أن تحدثنا عن فكرة البرنامج من أين استوحيتها؟

بصراحة عن طريق الانستغرام بالصدفة، وأنا أتصفح العديد من صفحات الانستغرام شدني أكاونت  مدرب أسود وبعدها حصلت بيننا محادثات كثيرة وحولتها إلى فكرة برنامج.

  • سمعت أنك كنت مترددا من تقديمه؟

نعم بالفعل، بحكم أن وضع والدي كان صعبا نوعا ما أن أتركه، لكنه هو الذي طلب مني أنه يريد أن يشاهدني على الشاشة في رمضان، لذلك أحببت أن أحقق رغبة والدي وطلبت من شقيقي أن يكون برفقته ورجعت للديرة وبدأت تحضيرات مكثفة للبرنامج.

حتى لا أكرر حالي

  • لماذا بعدت عن برامج “الكاميرا الخفية”؟

حتى لا أكرر حالي وأتصور أن هذا البرنامج سيحقق صدى طيبا لدى الناس.

* يقال إن علاقتك ليست جيدة مع أجهزة التواصل الاجتماعي؟

(يضحك)، بالفعل ما كان عندي انستغرام وربما أنا الوحيد من الفنانين الذي لا يمتلك ذلك، خاصة من الشباب، لكن في يوم وجدت الشغالة التي تعمل لدينا لديها حساب على الانستغرام فقررت أن يكون لدي حساب من باب الفضول فقط.

* هل فعلا أنت غامرت وأنتجت البرنامج على حسابك الشخصي؟

نعم، لا أنكر أنني غامرت في إنتاج هذا البرنامج من جيبي الخاص حيث أخذت قرضا كبيرا

والباقي دبرته حتى اكتمل المبلغ الخاص في ذلك.

* هناك اتهامات كثيرة حول واقعية البرنامج؟

نعم اتهموني بأنه مفبرك وأن الضيف لديه علم بذلك، لكن أنا أقسم لك أن تصويري كان حقيقيا بعيدا عن أي شبهات، بل كنت أحلف لضيوفي أنه ليس كاميرا خفية بل كان مجرد مقلب كوميدي.

وأنا سعدت بكل ضيوف البرنامج  على سبيل المثال بروين حبيب وسميرة أحمد وعبير عيسى وهيفاء حسين وغيرهم.

  • هل تقاضى النجوم أجرا على استضافتهم؟

جميع ضيوف برنامجي أتوا ببلاش ولم أدفع دينارا واحدا، وذلك  بدافع المساعدة والعون لمحمد الصيرفي، وأنا أكن لهم كل الحب والتقدير لهذه الوقفة الجميلة منهن.

صالحة رقابيا

  • كم عدد الحلقات التي صورتها للبرنامج؟

صورت 47 حلقة وألغيت 17 منها لأنها غير صالحة رقابيا ولو أعرضها سيقاضونني بسبب…!

فهناك فنانات  هددنني بمقاضاتي إذا عرضت حلقاتهن، لذلك حتى أقفل باب المشاكل  اخترت 30 حلقة صالحة للعرض.

  • من أكثر ضيفة فاجأتك بشجاعتها وقوتها؟

اثنتان وليست واحدة، لجين عمران وهيفاء حسين لم تخافا من الأسد.

  • من أكثر فنانة خفت عليها؟

كثيرات، لكن أكثر ضيفة خفت عليها رؤى الضبان.

  • هل الأسد تحرش بالضيوف؟

في حلقة أميرة محمد كاد الأسد يأكلنا.

لأن هناك معلومة لا يعرفها إلا مربو الأسود وتتمثل في أن الأسد إذا دخل فترة التزاوج من الممكن أن يأكل  مدربه، ومن سوء حظي أنني ألغيت تصوير  بعض الحلقات، لأن من الصعب التصوير مع الأسد في فترة التزاوج، ولذلك اعتذرت للضيوف رغم أنني أرسلت لهم التذكرة والإقامة وبعضهم حضروا  إلى الإمارات ولم نتمكن من تصويرهم، وكنت أتحجج بالكاميرا وغيرها، لكن لله الحمد عدت الأمور على خير.

مناخ مناسب

  • لماذا صورت جميع حلقاتك في الإمارات؟

لأن الأسد والمدرب وموقع التصوير كانوا في الإمارات فوجدت المناخ مناسبا لتصويره هناك.

  • كم يوما استغرق تصويرك؟

مكثت أكثر من شهر ونصف الشهر تقريبا.

  • كم ميزانيتك التي رصدتها للبرنامج؟

أخذت قرضا بمبلغ 39 ألفا وزدت عليه من أهلي، ولن أنكر أن البرنامج استطعت أن أبيعه  على قناتي”فنون” و”سما دبي” وغطيت تكلفة وطلع لي  مبلغ زين.

  • لماذا كان ضيوفك مقتصرين على البنات وليس الشباب؟

بصراحة تعاملك مع الجنس الناعم في مثل هذه النوعية من البرامج يمنحك أكشن أكثر.

  • هل في فنانات اعتذرن؟

هناك بعض الفنانات وصل إلى علمهن أن البرنامج يوجد به أسد، ولهذا السبب كن يعتذرن، على سبيل المثال شهد الياسين قالت لي إنها سمعت أنه يوجد أسد في البرنامج فقلت لها شكرا ولم أستعن بها،  لأنها عرفت فكرة البرنامج وغيرها.

  • ومن التي جعلتك توقف التصوير؟

فوز الشطي انهارت وطلبت مني أوقف تصوير الحلقة وأنا خفت عليها، وهذا يعتمد على قوة الضيف ومدى تحمله، لأن البرنامج يعتمد على  العفوية والتلقائية، وقليل من الفنانات  لايخفن.

  • أنت من أين اكتسبت الشجاعة؟

بطبعي أي شيء أخاف منه ألعب فيه، فمثلا أخاف من أصانصيل؟؟؟؟ قدمته في برنامج، وأخاف من الأسد قدمته في برنامج حتى أكسر الخوف الموجود بداخلي، وبالمناسبة من حبي للأسود اشتريت أسدا صغيرا حاليا وهو موجود في الشارقة.

مجازفة بالضيوف

* لماذا غامرت في حياة المشاهير؟

أعترف للمرة الأولى أنني جازفت بحياتي وحياة ضيوفي، وفي أي لحظة ممكن الضيف يتعرض إلى أذى من الأسد، خاصة وأن الأسد وزنه   250 كيلو جراما، وبأي لحظة أنت معرض للخطر.

  • هل من أجل الشهرة والمال أتت هذه المغامرة إذن؟

اتبعت مبدأ “فنون جنون” ومؤمن فيه كثيرا،   صدقني مغامرتي ليست بهدف الشهرة ولا المال، وأنا أعتذر لجميع ضيوفي عبر”اليقظة”، ونحمد الله أن كتب لنا عمرا جديدا.

  • ما حكاية الحادث الذي تعرضت له في دبي؟

أي إنسان طبيعي يتعرض إلى هذه المواقف ولله الحمد تجاوزتها.

  • لكنك مازلت محاربا من الوسط الفني؟

نعم أنا إنسان محارب من قبل بعض الفنانين وبعض الأقلام الصحفية الحاقدة، ولذلك أنا قاضيت كل من أساء لي وأنتظر الحكم العادل لإنصافي، وصدقني أعمالي أكبر رد على كل من يحاول الإساءة لي أو يحاربني.

اخترنا لك