Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

هل هي هواية أو عقدة أم أنه محدث نعمة؟ محمد رمضان يستعرض 4 سيارات خاصة به

أيمن الرفاعي

منذ أسابيع قليلة وفور انتهاء عرض مسلسل “الأسطورة” قام الفنان الشاب محمد رمضان بشراء سياراتين  دفعة واحدة من الفئات الفارهة.

بلغ سعر السياراتين لأكثر من 8 مليون جنيه مصري. قام محمد رمضان بنشر صور السياراتين على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك”.

توالت العديد من ردود الأفعال الرافضة والمنتقدة لهذا التصرف الذي يستفز معظم المصريين وخاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد.

أشهر المعلقين على هذا التصرف كان الفنان أحمد حلمي ومحمد هنيدي وغيرهم من الذين رفضوا التصرف تماما.

الرافضين لهذا المسلك يرون أنه إذا أراد محمد رمضان الإستمتاع بحياته فليس من حق أحد انتقاده أو الحجر عليه لكن لابد وأن يكون ذلك بعيدا عن استفزاز مشاعر الناس لكن محمد رمضان وكما كتب لأكثر من مرة يرى أنه يشارك جمهوره لحظات سعادته.

ولذلك لا نتعجب من عودته مجددا بنشر فيديو يستعرض فيه 4 سيارات خاصة به معلقا” يزعلو أو مايزعلوش أو ميزعلوش، أنا بحب اشارك جمهوري اللحظات الحلوة في حياتي”. التعليق نفسه يعبر عن خوفه من الإنتقاد مرة أخرى ومن ثم قدم التبرير مبكرا.

بدورنا نتساءل هل لديه عقدة أم أنه محدث نعمة ؟ أو لننظر للموضوع بنية حسنة فربما تكون هواية مفضلة لديه.

اخترنا لك