فقط في أم الدنيا سيارات محمد رمضان إلى جانب “اتبرع ولو بجنيه”!!!!

سيارات محمد رمضان

أيمن الرفاعي

لم نسمع يوما عن نجم محبوب يتحدث عن السيارات التي يمتلكها أو البيوت التي يسكنها. فلم يتحدث عادل امام مثلا  – ولا غيره من النجوم- عن مثل هذه الأمور وعندما كانت تثار مثل هذه المسائل من قبل الجمهور أو الصحفيين يرد النجم على استحياء ومنهم من يرفض التعليق معتبرا أن هذه المسألة أمر شخصي لا يعني أحدا غيره.

أما نجم الأسطورة محمد رمضان فقد خرج على جمهوره بتقليد جديد حيث أعلن مؤخرا عن شرائه سيارتين في آن واحد.

الأولى رولز رويس والثانية لامبرجيني تعدى سعرهما معا لأكثر من 8 مليون جنيه. في إعلانه عن السياراتين قال رمضان” أنه يود مشاركة جمهوره لحظات سعادته”.

وقد نسى النجم الشاب وربما تناسى عن حقيقة مهمة للغاية وهي أن العديد من هذا الجمهور يعاني الأمرين لكسب معيشته ومنهم من يعمل ليل نهار ليوفر قوت يومه.

إعلانك عن شراء السيارات بهذه الطريقة المستفزة لن يرفع من شأنك لدى جمهورك الذي يقدر فنك ولا يعنيه ماتملك من السيارات.

حتى وقتنا الحالي لا يعلم أحد نوع السيارة التي كان يستعملها عبد الحليم حافظ ولم نرى صور سيارات محمد صبحي وغيره من نجوم نكن لهم كل التقدير والإحترام.

بدورها علقت الإعلامية ليليان داود على هذه الواقعة بتوجيه رسالة إلى محمد رمضان حيث قالت” السيارات مابتعملش بني آدم”.

لم يكن موقف ليليان داوود  هو الوحيد الذي جاء لينتقد هذه الواقعة بل تفاعل معها العديد من النجوم الذين تهكموا من تصرف محمد رمضان.

حيث قام الفنان أحمد حلمي بالرد بطريق ساخرة عندم ا التقط لنفسه صورة داخل سيارته الصغيرة من طراز ” ميني موريس” معلقا بصورة مبطنة تنم عن سخريته ورفضه لما فعله رمضان.

أما الفنان محمد هنيدي فقد اختار لقطة من فيلمه ” يا أنا يا خالتي” وهو بجوار سيارة فيات 128 خضراء اللون وكتب معلقا ” أفضل سيارة”.

ليس عيبا أن يشتري محمد رمضان أو غيره ما يحلو له من متع الحياة ولكن لابد وأن يستمتع بذلك في هدوء بعيد عن استفزاز الجمهور الذي تطحنه ظروف الحياة.

صفحة جديدة 1

اخترنا لك