Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

من محمد رمضان لأحمد حلمي ” أنا رقم واحد في المجال”

محمد رمضان

أيمن الرفاعي

عندما أعلن الفنان محمد رمضان عن شرائه لسياراتين من الأنواع الفارهة دفعة واحدة انهالت العديد من ردود الفعل وخاصة من قبل بعض الفنانين.

أحمد حلمي جاء رده بصورة مبطنة للغاية حيث أكد أنه “يريد أن يقول سر ولكن أسوأ ما في الأسرار أنها تغضب الأخرين ولكن أهم معلومة يمكن أن تستفيد منها تكون موجودة في الأسرار.”

الجمهور بطبعه يتميز بالفطنة والذكاء حيث فسر ذلك بأن محمد رمضان لم ينفع الناس بإعلانه عن شراء هذه السيارات الفارهة.

اليوم وبعد مرور أيام قليلة على تغريدة أحمد حلمي جاء رد محمد رمضان كالتالي” قررت أبوح بسر يفيد بعض زملائيمن أسرار نجاحي الذي هو بحمد الله أسرع من لامبورجيني نفسها وذلك بفضل الله أولا ثم جمهوري الغالي…..عمرك شوفت حد قال ثقة في اللهرقم واحد في الملأ قبل أي منافسة وبالفعل بيسبق ويبقى رقم واحد؟! العبد لله ومن أول يوم رجلي دخلت هذا المجال.

كما أضاف رمضان بالقول” ادعاء الفقر والإستنصاح على الناس مش هايزود شعبيتك ولا هاينقصها.

الشعبية والجماهيرية تكتسبها بحبك وإخلاصك لشغلك من أجل إمتاع جمهورك….هاتقولي بس انت مش شايف الهجوم؟؟

هقولك متعود عليه وهيفضل موجود طول ما أنا موجود. والدليل الهجوم اللي كان على بعض الزملاء مبقاش موجود ليه؟!

لأن الزميل نفسه مبقاش موجود … وخد دي زميلي العزيز ثقة في الله نجاحي متصاعد. ” ويبدو أن محمد رمضان قد صدق نفسه بأنه فعلا الأسطورة فمهما وصل في نجاحه فلا ننكر أن أحمد حلمي قامة لا يجب التطاول عليها وخاصة عند مقارنة ما يقدمه حلمي ورمضان.

اخترنا لك